العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

تيفيز «يخرج لسانه» ويؤكد: أريد بوكا جونيورز

خالف مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، التكهنات التي تنبأت بمستقبله المهني خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يُريد الانضمام إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ووصلت العلاقة بين تيفيز ومديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني إلى طريقٍ مسدود، وبات رحيله عن صفوف متصدر الدوري الإنجليزي حتمياً بعد أن رفض اللاعب المشاركة أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا قبل 3 أشهر.

وتكهنت تقارير صحافية بإمكانية انتقال تيفيز إلى ميلان أو إنتر ميلان الإيطاليين أو باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

لكن تيفيز (27 عاماً) قال في تصريحاتٍ لمجلة «جنتي» الأرجنتينية الأربعاء: «لا يهمني إذا كان راتبي سيقل. لقد تعبت من السفر من وإلى الأرجنتين لذلك لن أعود إلى إنجلترا».

وكان «كارليتوس» المصاب بـ»داء الوطن» أكد سابقاً أنه «لا يُمكنه العيش بعيداً عن بلده وعائلته وأصدقائه»، وطالب بالرحيل عن مانشستر سيتي قبل أن تتفاقم الأمور مع مديره الفني، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتابع «أريد اللعب مع بوكا جونيورز وأتمنى أن أخوض معهم (كوبا ليبرتادوريس)».

يُذكر أن بوكا جونيورز هو النادي الذي قدّم تيفيز إلى العالم عندما لعب بصفوفه في الفترة ما بين عامي 2001 و2004، قبل أن ينتقل منه إلى كورنثيانز البرازيلي في صفقةٍ كلفت الأخير مبلغاً يُعادل 15 مليون يورو (رقم قياسي آنذاك)

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً