العدد 3388 - الجمعة 16 ديسمبر 2011م الموافق 21 محرم 1433هـ

فواز بن محمد: حريصون على دعم الكوادر الإعلامية ومدها بالخبرات

كرم عدداً من الموظفين المتميزين في الهيئة

في إطار حرصه على تشجيع الكفاءات الإعلامية ودعمها، كرم رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عدداً من موظفي الهيئة المتميزين في مجال عملهم.

وأشاد الشيخ فواز، خلال حفل التكريم، بالكفاءات الإعلامية المتميزة في الهيئة وبدورها البناء في تغطية مختلف الأحداث الوطنية وقضايا المجتمع وإبراز صورة مملكة البحرين الحضارية والتنموية الشاملة، منوهاً بجهود العاملين في مختلف قطاعات الهيئة وبمتابعتهم المتواصلة للأحداث المحلية والإقليمية والدولية بمهنية وموضوعية.

وعبر عن تقديره للإعلاميين ولرسالتهم التنويرية النبيلة وجهودهم في نقل المعلومة ونشر الحقيقة وبث روح الإبداع الإعلامي والفكري والثقافي، مؤكداً حرص الهيئة على دعم الكوادر الإعلامية ومدها بالخبرات اللازمة، مؤكداً في السياق ذاته حرص الهيئة على الانتقال بالعمل الإعلامي البحريني إلى مصاف إعلام الدول المتقدمة وتحقيق غاياته وأهدافه المنشودة والمتمثلة في إبراز الوجه الحضاري والإنجازات لمملكة البحرين.

وأشار إلى أن هيئة شئون الإعلام ماضية في توجهاتها التطويرية لإبراز مكانة إعلامنا والارتقاء برسالته، مشيداً بحرص القيادة على الانفتاح الإعلامي وتوفير الأرضية المناسبة لرسالته وتطوير مؤسساته بما يتماشى وتطلعات المشروع الإصلاحي

العدد 3388 - الجمعة 16 ديسمبر 2011م الموافق 21 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً