العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

«لولو هايبرماركت» يحتفل للسنة الخامسة بنجاحه في البحرين

احتفلت مجموعة اللولو للسنة الخامسة على التوالي بنجاحها في مملكة البحرين، وكان العام 2007 فاتحة لصناعة التجزئة، حيث أطلقت المجموعة أول هايبرماركت لولو في البحرين، وشكل دعم القيادة الرشيدة في البلاد، وطبيعة السوق المربحة، ودينامية الشخصية الاستهلاكية، ونمو الطبقة الوسطى دوراً فعالاً في إقدام المجموعة على اختيار البحرين منصة جديدة نموذجية للتوسع الإقليمي.

واليوم، هناك أربعة مخازن لولو هايبر ماركت في البحرين: في مجمع الدانة، الرفاع، في مركز الرملي التجاري في عالي، وآخر في الحد تغطي مجتمعة جميع المحافظات على وجه التقريب. وأرست المجموعة معايير جديدة في قطاع تجارة التجزئة سواء من حيث الجودة، والخدمة المتميزة، أم من حيث الحجم.

وتعد البحرين سوقاً واعدة لتجارة التجزئة بسبب التركيبة السكانية الشابة لمملكة البحرين، وتنامي الطبقة الوسطى، والتحسين المستمر في مستوى المعيشة والدخل.

من جانبه؛ قال العضو المنتدب لمجموعة اللولو، يوسف علي إم إيه: «علاوة على ذلك فإن قيادة وحكومة البحرين لم تدخر جهدًا في دعم أعمالنا، ونحن من جانبنا لا نألو جهدًا في توفير فرص العمل للعمالة البحرينية، وهم الآن يعملون معنا بجد للحصول على تدريب محدد لاكتساب مهارات في مجال تجارة التجزئة».

وأضاف يوسف علي: «يأتي رضا الزبون دائماً على رأس أولوياتنا وقبل أي شيء آخر، بدءاً من تشكيلة بضائعنا ذات الجودة العالية إلى المعاملة الراقية التي يبديها فريق العمل لدينا، وصولاً إلى التسهيلات الاضافية التي نضعها دائمًا في مكانها الصحيح. حيث يشكل الهايبرماركت محطة تسوق واحدة للمشترين نظرا إلى مجموعة المتاجر المتخصصة المنضوية تحت جدول أعماله. بالإضافة إلى مرافق الجذب السياحي كأفنية الطعام المتعددة، والمطاعم الراقية المحببة للعائلات والتي تقدم الوجبات السريعة في كل من الرفاع، ومجمع الرملي، والحد، إضافة إلى مرافق وقوف السيارات، نحن فخورون بأننا أعدنا ابتكار عملية التجزئة في البحرين مع أول تجربة لنا في إدارة مراكز التسوق ومحلات السوبرماركت مع تواجدنا في منطقتي الرفاع والحد».

تمّ إطلاق أول لولو هايبرماركت في المنامة في مجمع الدانة، وكان النجاح الكبير الذي شهده هذا الفرع حافزا لمجموعة اللولو لإطلاق هايبرماركت ثانٍ في الرفاع ما أهلها عن جدارة للتفرد في المملكة على هذا الصعيد العام 2008.

وقال مدير الإقليمي لمجموعة اللولو، جوزير روبوالا: «إن سوق البحرين للبيع بالتجزئة سوق تنافسية للغاية وهذا يتناسب مع فلسفتنا، تتركز مهمتنا الآن على جعل عملية التسوق الراقية أقرب إلى التجمعات السكنية بدلاً من اضطرارهم إلى قيادة سياراتهم مسافة طويلة للوصول إلينا، من هذا المنطلق يأتي افتتاح فرعنا الرابع في الحد وهو رمز لثقتنا بمستقبل مشرق في البحرين والتزامنا برؤية القيادة الرشيدة المتمثلة بخطة التنمية الاقتصادية البحرين 2030. وأشار يوسف علي «إننا نتطلع إلى استمرارية برنامج التوسع في البحرين تعبيرا عن ثقتنا في مستقبل البلاد، ونتمنى للبحرين قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة عيدها الوطني الأربعين مزيدا من التقدم والازدهار»

العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً