العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

بمناسبة يوم المرأة البحرينية ... «الخيرية الملكية» تكرم موظفاتها

بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، نظمت المؤسسة الخيرية الملكية حفلاً خاصاً بهذه المناسبة، تحت رعاية كريمة من الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بمنتج «العرين سبا».

وفي بداية اللقاء رحب نائب راعي الحفل الأمين العام المساعد للمؤسسة الخيرية الملكية سعيد حسين عبدالرحمن، بالموظفين مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع ومساهمتها في دفع عجلة التنمية، لذا لابد من الوقوف إلى جانبها ومساندتها ودعمها لتتمكن من تحقيق أحلامها وطموحها، للمساهمة في بناء ورقي مملكتنا الغالية في ظل قيادة ودعم ومساندة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشاد سعيد حسين بدور المجلس الأعلى للمرأة بقيادة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم وتمكين المرأة البحرينية، مثمناً جهود جميع الموظفات العاملات بالمؤسسة الخيرية الملكية على الجهد الكبير المبذول من أجل خدمة الأيتام والأرامل وتقديم الرعاية اللازمة لهذه الفئة المهمة من المجتمع ولكل المستفيدين من خدمات المؤسسة، مؤكداً بأن هذا الاحتفال الذي تنظمه المؤسسة بمشاركة جميع موظفي المؤسسة الخيرية الملكية يأتي إيماناً منها بأهمية الدور الرائد للمرأة البحرينية في التنمية والتطوير في المجتمع.

كما تخلل الاحتفال العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تختص بهذه المناسبة، كما قامت الفنانة لطيفة السيسي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة وموال خاص كإهداء منها لكل امرأة بحرينية. وفي نهاية اللقاء قام سعيد حسين بتكريم أول موظفة في المؤسسة وتكريم جميع موظفات المؤسسة وتم توزيع الهدايا على جميع الضيوف والموظفات

العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً