العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

«كار آند درايفر» تختار «كاديلاك CTS-V» بين أفضل 10 سيارات

اختارت مجلة «كار آند درايفر» سيارة «كاديلاك CTS-V» ضمن لائحتها لأفضل 10 سيارات للعام 2012. وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تدخل فيها طرازات كاديلاك CTS اللائحة السنوية لأرقى السيارات الجديدة.

وفي عامها الثلاثين، تقدّم لائحة أفضل 10 سيارات من «كار آند درايفر» التقدير للسيارات الجديدة في العالم، والتي يتم اختيارها من بين الطرازات الفائزة في العام الماضي والطرازات الجديدة كلياً أو التي أدخلت عليها تحسينات ملحوظة للعام المقبل.

وقال رئيس تحرير «كار آند درايفر»، إدي ألترمان: «كما في السنوات الماضية، تمثل السيارات العشر على لائحة هذا العام أفضل الطرازات المتواجدة في الأسواق حالياً. ومن أصل 68 طرازاً دارت المنافسة بينها، هذه هي السيارات التي تحقق أفضل أداء على الدوام وتمثل قيمة عالية مقابل سعرها وتوفّر متعة كبيرة عند قيادتها».

من جهته، قال نائب رئيس التسويق العالمي في كاديلاك، دون باتلر: «تعتبر لائحة مجلة «كار آند درايفر» لأفضل 10 سيارات من الأوسمة الرفيعة التي تنالها الطرازات المتميزة. وهي شهادة تقدير حقيقية لفريق التصميم والتطوير لدينا الذي له الفضل في احتلال منتجاتنا موقعاً بين أفضل السيارات في العالم»

العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً