العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

«بتلكو» تقيم ورشة عن الإبداع لموظفيها

تعتبر «بتلكو» موظفيها الرصيد الأهم بالنسبة لها، وهي لذلك تعمل على تشجيع كل موظف للاستفادة من الكثير من الفرص التي يقدمها مركز التدريب بالشركة.

وفي إطار هذا الهدف، تفخر بتلكو بتقديم ورشة العمل هذه التي يتحدث فيه المحاضر العالمي المعروف راندال مانسون، أحد أبرز المستشارين العالميين في مجال الأعمال.

وازدحم المؤتمر، الذي ينظم بالاشتراك مع مركز البحرين الدولي لتنمية بيع التجزئة (BIRD) بمركز بتلكو للتدريب، بالحضور للاستفادة مما طرح خلاله من معلومات قيمة.

وقدم المحاضر، ومؤلف أكثر الكتب مبيعاً، والمعلم والمرح، راندال مانسون، عرضاً مفيداً استخدم خلاله أسلوب الفكاهة والألعاب والمنطق والتأثير السحري الذي تجلى في الأفكار التي قدمها وحرص على تثبيتها في عقول الحضور. وتعلم المشاركون أساليب جديدة في حل المشاكل واكتسبوا ثقة متجددة في قدراتهم الإبداعية.

وتحدثت مدير عام الموارد البشرية بشركة «بتلكو» البحرين، سهيلة النواخدة، قائلة: «نحن سعداء للغاية لوجود راندال مانسون بيننا خصوصاً لكي يستفيد جميع موظفي بتلكو من خبراته في هذا المجال، وخصوصاً أن مفهوم الإبداع يمثل جزءاً من ثقافة بتلكو باعتباره واحداً من القيم الست للشركة».

وأضافت «تهدف استراتيجية الموارد البشرية بشركة «بتلكو» إلى تزويد جميع موظفي الشركة بفرصة الاستفادة من التعليم عالمي المستوى ونحن نشجع جميع موظفينا على الاستمرار في سعيهم للتعلم والتطور».

يشار إلى أن هذه الورشة هي الحدث الأول من نوعه، ونظراً لنجاحه، من المؤمل أن تقام المزيد من أمثاله في المستقبل بمشاركة محاضرين معروفين على مستوى العالم.

من جهته، قال مدير تدريب وتطوير الموارد البشرية بشركة «بتلكو»، بدر آل خليفة: «نحن نعمل على تطوير المواهب ورفع مستوياتها وملتزمون في الوقت نفسه بتوفير فرص تطوير متنوعة ووسائل تعليمية معاصرة يستفيد منها جميع موظفينا».

وأضاف «لقد كانت ردود الفعل على هذه الفعالية إيجابية للغاية ومن المؤكد أن هذا سيكون مشجعاً لنا للاستمرار في تنفيذ مثل هذه الأنشطة مستقبلا»

العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً