العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

المراكز الاجتماعية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

في جو اتسم بالألفة والمحبة احتفلت المراكز الاجتماعية التابعة لوزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية بيوم المرأة البحرينية تحت شعار «المرأة البحرينية ومسيرتها في دعم الاقتصاد الوطني».

وأكدت مديرة إدارة المراكز الاجتماعية بالوزارة خلال الاحتفال زهرة التناك أن المرأة البحرينية شريك أساسي في نهضة الوطن، وأن الاحتفاء بها يأتي تتويجاً للجهود المخلصة لتحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات الجليلة للمرأة البحرينية بدعم قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وفي ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وذكرت التناك أن وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية ومراكزها الاجتماعية وبتوجيهات من وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة محمد البلوشي تحرص كل عام على الاحتفال بهذه المناسبة الجميلة في إطار تقديرها لدور المرأة البحرينية وإنجازاتها الرائدة في خدمة المجتمع، موضحة أن هذا الاحتفال يمثل حدثاً تاريخياً في مسيرة المملكة وإنجازاً جليلاً واعترافاً جوهرياً بدور المرأة البحرينية كشريك فاعل ومؤثر في مسيرة البناء والتنمية.

وأكدت التناك أن المراكز الاجتماعية تحتضن شريحة واسعة من الرائدات في مجال العمل الاجتماعي اللاتي خدمن لمسيرة طويلة في هذا المجال لافتة إلى أن هذه النماذج المخضرمة في العمل الاجتماعي ساهمت في إبراز نموذج المرأة البحرينية وقدرتها على الانخراط في مجالات العمل التنموي والاجتماعي وأثبتت نجاحها وتميزها.

وفي ختام الاحتفال قام رئيسات المراكز الاجتماعية بتكريم الموظفات المتميزات وتوزيع الهدايا وشاركوا في تقطيع الكعك والتقاط الصور الجماعية الفوتوغرافية ابتهاجاً بهذه المناسبة معربين عن أملهن في تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات

العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً