العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

الجيش الجزائري يقتل خمسة مسلحين تسللوا من ليبيا

أفاد تقرير إخباري اليوم الاثنين بأن الجيش الجزائري قتل خمسة مسلحين تسللوا من ليبيا كما قتل مسلحين اثنين على الحدود مع النيجر. وذكرت صحيفة "الخبر" في عددها الصادر اليوم إن قوات مشتركة من الصاعقة والمشاة قتلت في اشتباك بدأ ليلة الجمعة إلى السبت خمسة مسلحين يرجح انتمائهم لعصابة تهريب سلاح في اشتباك بمنطقة "تونان" جنوب شرق ولاية جانت جنوبي البلاد.

وكشفت أن الجيش استرجع خلال العملية 5 قطع سلاح كلاشنكوف ومناظير ليلية. من جهة أخرى شاركت قوات مشتركة من الجيش والدرك معززة بطائرات عمودية هجومية في التصدي لمحاولة تسلل من شمال النيجر، أسفرت عن قتل مسلحين اثنين بمنطقة صحراوية صخرية جنوب غرب منطقة تفاسست التي استغلها مهربون في التسلل إلى الجزائر انطلاقا من النيجر. ويعتزم الجيش الجزائري إطلاق عملية عسكرية كبيرة قد تتواصل لعدة أسابيع هدفها تمشيط مناطق شاسعة من الصحراء.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:23 ص

      .. .. . الجزائر دولة كبيرة ، تحتاج الى مزيد من المراقبين . والتسلل خطير. السلام عليكم.السلام عليكم .

      السلام عليكم . كان مع الامكان من القبض على هؤلاء المتسللين يجب منهجا ان يكون القبض عليهم ولو مع الاقتصار على بعض الجروح مع مراعاة الايسر فالايسر ، حوز السلاح من الخطر ، ولكن المعاملة العنيفة هذه اراها ليست صحيحةوليست مناسبة ، ربّما كان هناك بعض التفاصيل وكان هذا المتسلل يقاوم بشراسة . ادعو حكومة الجزائر ان تفتح ابواب التواصل البياني لكي يكون الجميع فيها ذو منهجيّة التواصل والانشغال ( وهم ممن يحملون سلاحا او غيرهم من ما يمكن ان تكون لديهم رغبة في كرسي من الجزائريين الاخر ) هناك تفجيرات والصلح خير

اقرأ ايضاً