العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

رئيس الوزراء ينوّه بالدور الروسي في تعزيز السلام والاستقرار

سمو رئيس الوزراء يستقبل السفير الروسي
سمو رئيس الوزراء يستقبل السفير الروسي

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالثقل الروسي وبدور روسيا في جهود تعزيز السلام والاستقرار والأمن العالمي.

وأشاد سموه بمستوى العلاقات البحرينية الروسية وتطلع البلدين إلى زيادة التعاون الثنائي بينهما، مؤكداً أن تشجيع الوفود السياحية والزيارات بين المسئولين في البلدين، وإقامة المشروعات المشتركة من خلال أصحاب الأعمال، سيدعم العلاقات والتعاون بين البحرين وروسيا، وخصوصاً إذا دعمته عناصر أساسية مهمة كالتعاون في مجال النقل الجوي والاتفاقيات التي تهيئ الأرضية للمزيد من الانطلاقات الاقتصادية والاستثمارية.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، استقبل بديوان سموه صباح يوم أمس الأربعاء (28 ديسمبر/ 2011)، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سمير نوف. وخلال اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الروسي العلاقات الثنائية الودية القائمة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها من خلال تطوير مجالات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة لشعبيهما الصديقين.

من جهته، أشاد السفير الروسي بالحرص الذي تبديه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وفتح مجالات جديدة للتعاون الثنائي بينهما بما يخدم توجهات البلدين الاقتصادية والاستثمارية والتنموية

العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً