العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

الاستعدادات تتواصل... و«عربي» و«نجيب» في منافسة خاصة

مفاجأة المباراة الختامية لبطولة «ناصر 5» تعلن غداً

أعلن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن مفاجأة مميزة للمباراة الختامية لبطولة «ناصر 5» لكرة القدم سيعلنها للجماهير والإعلام غداً. من جهة أخرى، تتواصل الاستعدادات للمباراة النهائية للبطولة والتي ستقام مساء الاثنين 2 يناير/ كانون الثاني المقبل.

من جهة ثانية، شهدت منافسات البطولة الكثير من الأرقام والإحصاءات على مدار منافسات ومباريات الدور التمهيدي وتحديدا مع ختام مباريات الدور التمهيدي، إذ شهدت جميع المباريات أحداثا مثيرة وممتعة وأهدافا بالجملة وتألق مجموعة من اللاعبين قدموا أداء ومستويات احترافية.

وقامت لجنة القيد والتسجيل برئاسة حسن إسماعيل وعضوية رضا الشملان وأروى محمد بجهود جبارة في رصد وإحصاء أبرز الأرقام التي نقدمها بصورة تحليلية لكل المجموعات.

ويتصدر الهدافين لاعب فريق الزلزال عبدالله علي العربي برصيد (10اهداف) وتبقت له المباراة النهائية، فيما يتساوى لاعب فريق فيكتوريوس محمد نجيب مع العربي برصيد (10 أهداف) إلا أن فريقه ودع البطولة ثم زميله أحمد الخياط برصيد (5 أهداف)، بعده لاعب فريق الفخار عبدالله مهدي برصيد (5 أهداف)، ثم لاعب الفخار مصطفى يعقوب (4 أهداف) بعده لاعب النوايف عطية محمد خلف برصيد (4 أهداف). ومع ختام مباريات الدور التمهيدي والدور قبل النهائي بلغت أهداف البطولة 129 هدفا في دليل واضح على القوة الهجومية التي تمتلكها الفريق والتي ساهمت في إدخال الإثارة والندية على المباريات.

الذوادي: بطولة قوية وممتعة

أشار المدير العام لشركة بتلكو عبدالله الذوادي إلى الدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد وسعيه لتطوير الكرة البحرينية من خلال الأفكار المميزة وإطلاق بطولة (ناصر 5) تعد هي الأقوى والأبرز، مشيراً إلى بتلكو وسعيها المتواصل في تقديم الدعم والرعاية للفعاليات الرياضية والكروية، والاهتمام لفئة الشباب التي تعد مستقبل مملكة البحرين، مؤكدا أن الشركة تطمح لأن تكون شريكة في النجاح الكبير الذي تتميز به منافسات البطولة.

وأوضح أن البطولة في هذا الموسم تعد واحدة من أقوى وأمتع البطولات، وفيها من المستويات الفنية الكبيرة والراقية من قبل كل الفرق المشاركة التي تسعى إلى الظهور بالصورة الرائعة.

الكوهجي: بطولة هادفة

أعرب نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عبدالحميد الكوهجي عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر من أجل الرياضة البحرينية، مؤكدا أن بيت التجار تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ ناصر، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للفعاليات التي تنظم للشباب البحريني والتي تهدف إلى جمع ولم الشباب البحريني في مكان واحد، مشيدا بالدور البارز الذي يقدمه سموه من أجل الرقي بالبطولة والوصول بها إلى أعلى المستويات، مؤكدا أن هذا الدعم ساهم في تخطي الدورة حدود المملكة والوصول إلى الدول الخليجية وهو دليل على سمعتها الطيبة التي اكتسبتها بفضل أفكار سموه، متمنيا لجميع الفرق التوفيق والنجاح في مباريات البطولة.

خالد خليل: نعمل على تسهيل الصعاب

قال رئيس لجنة الملاعب والتنظيم خالد خليل إن عمله يقوم على ترتيب الأمور داخل الملعب بشكل عام طوال المنافسات.

وأكد خليل أنهم يقومون بعمل كبير من أجل تسهيل جميع الأمور للفرق والجماهير في البطولة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها اللجنة التنظيمية للبطولة وعلى رأسها توفيق صالحي.

وأشاد رئيس اللجنة بالفرق وتعاونه الكبير مع اللجنة المنظمة في أمور الانضباط وغيرها، مؤكداً أن هذا التعاون يقود البطولة نحو النجاح بصورة مستمرة.

محفوظ: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب

أعرب لاعب فريق الفخار حسين محفوظ عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه الفخار للمباراة الختامية التي ستجمعهم بفريق فيكتوريوس بعد تغلبهم على نظيرهم فريق درة البحرين في لقاء دراماتيكي جمعهم بهم في دور قبل النهائي.

وقال محفوظ: «الإعداد الجيد واللعب المنظم والجماعي في المستطيل الأخضر وتطبيق تعليمات المدرب ودعم الطاقم الإداري والفني ساهمت كلها في تفوق الفريق ووصوله لهذا المستوى والمباراة النهائية، ومنذ بداية البطولة الفريق انطلق انطلاقة صحيحة واستمر في تقديم أدائه القوي والبطولي من قبل جميع اللاعبين الذين ساهموا في نتائجه المشرفة حتى الآن، ورغم شدة منافسة الفرق التي لعبنا معها إلا أننا تمكنا من الفوز عليها وتحقيق العلامة الكاملة».

عجاوي: ظهرنا بمستوى مشرف

أشاد رئيس فريق درة البحرين رائد عجاوي بالمستوى المشرف الذي ظهر عليه فريقه في منافسات البطولة وكل ما قدمه اللاعبين من جهود في البطولة حتى وصولهم للدور القبل نهائي.

وقال عجاوي: «لقد كانت مشاركة مشرفة وقوية لفريقنا درة البحرين وقدم مستوى رائعا خلال مشواره في البطولة على رغم أننا بصراحة كنا نطمح بمعانقة اللقب، وعلى رغم ذلك إلا أن اللاعبين قدموا كل ما عليهم وهم مشكورون عليه، ولم يكن الحظ إلى جانبنا وكانت لدينا بعض الأخطاء وقد استغل الفريق الخصم الفرص بشكل صحيح وتمكن من التغلب علينا».

باقر: اللقاء الختامي سيكون قوياً

أعرب لاعب فريق الفخار صادق باقر والذي كان يلعب في صفوف نادي البسيتين في فترة سابقة عن سعادته الكبيرة لتأهل فريقه للمباراة الختامية التي ستجمعهم مع فريق الزلزال. وقال باقر: «حصدنا ما زرعناه منذ بداية البطولة وقبلها، وقدم اللاعبون مجهودا جبارا خلال أيام المنافسات وروحا قتالية عالية وكان سلاحهم الإصرار والعزيمة، كما كان للجهازين الفني والإداري الدور الكبير في وصلنا للقاء الختامي، فنحن اليوم نلامس اللقب وتبقى إلا خطوة واحدة، واللقاء الذي جمعنا بفريق درة البحرين كان قوياً وهو فريق متكامل يجمع الكثير من المواهب والشباب في صفوفه وكأول مشاركة لهم وصلوا لهذا الدور لهو أمر جيد لكن في النهاية كان الفوز لنا مستحقاً، المباراة التي ستجمعنا بفريق الزلزال الفريق المتميز في البطولة لن تكون سهلة فهم فريق متكامل أيضاً وجاهز من جميع النواحي، على لاعبينا استغلال جميع الفرص والاعتماد على الكرات السريعة ومحاولة التسجيل منذ البداية».

محمد: علينا التسجيل المبكر

أشاد لاعب فريق الفخار منصور محمد الذي يشارك للمرة الثالثة في البطولة بمستوى فريقه والروح القتالية التي ظهر عليها في البطولة وخصوصاً في لقائهم الأخير أمام فريق درة البحرين في الدور القبل نهائي والذي أهلهم للمباراة النهائية.

وقال محمد: «دخل فريق الفخار البطولة من أول مباراة وعينيه على اللقب الذي جئنا للمشاركة من تحقيق اللقب الذي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إليه يوم الاثنين المقبل، ولم يكن مشواراً سهلاً فالفرق تحسن مستواها كثيراً ممن شاركت في بطولات سابقة والفرق الجديدة والتي تشارك للمرة الأولى لديها مجموعة متميزة من اللاعبين ولعل ما أذكره منها فريق درة البحرين لأنه فريق جديد وصل للدور القبل نهائي وضم مجموعة قوية من اللاعبين الموهوبين، ولابد لي من الإشارة أيضاً لفريقنا الفخار الذي يضم هو الآخر مجموعة قوية ومتميزة من اللاعبين الموهوبين الذين قدموا مستويات رائعة في البطولة، اللقاء الختامي مع الزلزال سيكون قوياً وصعباً فهذا الفريق يلعب بصورة متكاملة ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين، علينا استغلال الفرص ومحاولة التسجيل من البداية وتوظيف إمكاناتنا جيداً في الملعب وعدم السماح لهم بالتسجيل»

العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً