العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

مغناطيس أنشيلوتي يجتذب باتو إلى سان جيرمان

قال غيلمر فيلوز وكيل مهاجم ميلان الإيطالي اللاعب البرازيلي الكسندر باتو إنه من الممكن أن ينتقل الأخير إلى فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يستبعد وكيل اللاعب البرازيلي إتمام الصفقة مشيرا إلى وجود العديد من الدوافع التي قد تشجع باتو إلى الانضمام إلى العملاق الفرنسي.

ومن هذه الدوافع وجود مدرب ميلان وتشلسي السابق كارلو انشيلوتي على رأس الجهاز الفني للفريق الفرنسي، فضلا عن وجود البرازيلي ليوناردو –مدرب ميلان سابقا أيضا– في منصب مدير الكرة بالنادي الفرنسي حاليا.

وقال فيلوز في تصريحات لجريدة ليكيب الفرنسية عند سؤاله عن من بيده قرار إتمام الصفقة: «إدارة ميلان وغالياني –نائب رئيس النادي– سيتخذون قرارا بهذا الشأن».

وأكمل «نحن نعمل بطريقة احترافية، سنجتمع جميعا ونناقش الأمر لنرى إذا كان فيه مصلحة لنا ولميلان، من يدري، كل شيء وارد».

ولم ينف وكيل الدولي البرازيلي اجتماعه مع ليوناردو في باريس منذ أيام قليلة مضت، غير أنه وصف هذا اللقاء بأنه بين صديقين، ولم يتحدثا عن باتو!

ولعب باتو تحت إمرة أنشيلوتي في ميلان بين عامي 2007 و2009 قبل أن ينتقل المدرب إلى تشلسي الإنجليزي.

وكانت الصحف الإيطالية قد تحدثت عن سوء علاقة باتو بمدربه الحالي ماسيميليانو أليغري بما قد يفتح الباب أمام رحيله عن ميلان.

وتبدو علاقة باتو العاطفية بالشقراء باربرا، ابنة رئيس ميلان سيلفيو برلسكوني، العقبة الكؤود في طريق خروجه من «الروسونيري».

يذكر أن إدارة باريس سان جيرمان القطرية وفرت سيولة مالية ضخمة لإبرام صفقات جديدة واتفقت على التعاقد مع أنشيلوتي نظير ستة ملايين يورو سنويا بعد إقالة أنطوان كومبواريه

وتشير بعض التقارير أن اقتراب اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام من الانضمام إلى سان جيرمان قد يشكل عامل مساعد لجذب العديد من النجوم إلى النادي الفرنسي ومن بين هؤلاء باتو زميله السابق في ميلان.

يشار إلى أن أحد رجال الأعمال القطريين قام بشراء النادي الفرنسي، ويرغب في تحويله إلى ناد عظيم على غرار ما يحدث الآن في مانشستر سيتي تحت إدارته الإماراتية.

وسيحصل بيكهام (36 عاما) على راتب أسبوعي يبلغ 160 ألف جنيه إسترليني في حالة انضمامه إلى الفريق متصدر الدوري الفرنسي، حسب ما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» في موقعها على الإنترنت أمس (الخميس). ويسعى باريس سان جيرمان ومديره الفني أنشيلوتي للتعاقد مع بيكهام لمدة 18 شهرا عقب انتهاء عقده مع لوس أنجليس جالاكسي الأميركي الذي استمر 5 أعوام تنتهي غدا (السبت).

وأثارت الصفقة المحتملة لضم بيكهام، غضب بعض السياسيين الفرنسيين وكذلك الحزب الاشتراكي المعارض الذي اقترح قانون لوضع سقف للرواتب

العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً