العدد 3405 - الإثنين 02 يناير 2012م الموافق 08 صفر 1433هـ

الدوسري يطالب وزير «البلديات» بإنشاء مرفأ لبحارة الزلاق

طالب عضو مجلس بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الرابعة بدر سعود الدوسري، وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بالوفاء بوعده بتوجيه المعنيين في الوزارة والجهات الرسمية الأخرى من أجل إنشاء مشروع مرفأ الزلاق، مع الأخذ بالاعتبار أن يكون متكاملاً بكل المواصفات والاحتياجات، ووضع تصميم ملائم للبحارة من أجل إنهاء معاناة بحارة الزلاق والمناطق المجاورة، من محترفين وهواة، يتجاوز عددهم مئات البحارة.

وأكد الدوسري أن الوزير قطع وعداً بتنفيذ المشروع منذ شهور خلت، ولكن لم يتحرك ساكن في الموضوع وبقيت مجرد وعود وكلام لم ينفذ منه شيء.

وذكر أن «توصية صدرت من مجلس بلدي الجنوبية بإنشاء المرفأ وجهت للوزير، وبعدها من خلال اللقاءات الكثيرة التي جمعتنا مع الوزير كان دائماً يؤكد على وعده، ولكن للأسف حتى يومنا هذا لم نلمس شيئاً على أرض الواقع، ونطالب الوزير بتنفيذ وعوده لحل هذه الأزمة التي يعاني منها بحارة الزلاق». جاء ذلك خلال لقاء الدوسري مع عدد من البحارة من أهالي الزلاق والمناطق المجاورة، إذ بحث معهم المشكلات التي تواجههم نتيجة عدم وجود مرفأ دائم لهم، واضطرارهم لاتخاذ بعض المواقع المؤقتة التي تفتقد المتطلبات الأساسية لتسهيل أمورهم ذات الصلة بقواربهم ومتعلقاتهم أثناء ارتيادهم البحر ذهاباً وإياباً، مطالباً الجهات المختصة بمساعدة البحارة. وأكد البحارة، خلال اللقاء، سعيهم منذ فترة طويلة مع ممثليهم النيابيين والبلديين للاستقرار من خلال مرفأ متكامل، فيما وعدهم الدوسري ببذل الجهود معهم للتواصل مع كل المسئولين في وزارة البلديات وبلدية الجنوبية والثروة السمكية وخفر السواحل لتذليل الصعوبات الملحة التي يواجهها البحارة

العدد 3405 - الإثنين 02 يناير 2012م الموافق 08 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:23 ص

      كفو عليك ياولد الزلاق

      والله كفو عليك لازم تطالب بمطالبنا ليمتى ساكتين والوزراء يوعدون ولا يوفون

    • زائر 1 | 12:26 ص

      لايضيع البلد

      نحتاج نواب للبحرين و ليس لمناطق و فئات بل للبحرين يطالب لجميع البحرينيين

اقرأ ايضاً