العدد 3410 - السبت 07 يناير 2012م الموافق 13 صفر 1433هـ

اعتقال صحفي وكاتبين لقيامهم بالكتابة على الجدران في ماليزيا

ذكرت صحيفة إلكترونية اليوم الأحد أن الشرطة احتجزت صحفيا محلىا وكاتبين لقيامهم بالرسم على الجدران قبل مسيرة للمعارضة في العاصمة الماليزية.
وأفادت صحيفة ستار أون لاين إنه يتردد أن رجال الشرطة اعتقلوا الصحفي الذي يعمل لحساب صحيفة معارضة وكاتبين يعملان معه أمس السبت في ضاحية بريكفيلدز وهم يكتبون كلمات مسيئة بحق زوجة رئيس وزراء ماليزيا نجيب عبد الرزاق.
وسيتم الإبقاء على الثلاثة قيد الاحتجاز حتى بعد غد الثلاثاء للتحقيق معهم في الاتهامات الجنائية الموجهة لهم و استخدام إيماءات مسيئة لشخص .وقد سمحت الشرطة لأنصار إبراهيم أنور ( 64عاما) للتجمع بالقرب من المحكمة العليا في كوالالمبور غدا الاثنين حيث من المتوقع أن تصدرا حكما بشأن قضية اللواط المتورط فيه زعيم المعارضة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:35 ص

      موضوع آخر فيما سيأتي . ويتبع الموضوع الآخر:آية...: بلى من كسب سيئة واحاطت به خطيئته فأولئك اصحاب النار هم فيها خالدون.صدق الله . واليأس من روح الله من الكبائر والأمن من مكره من الكبائر.

      السلام عليكم . يزعم البعض احيانا انّ من عمل خطأ من كتابة او مقال او حركة ، يكون ذلك الشخص لا يصدر منه الا الخطأ فقط ، بينما المطلوب هو ان يقال عن الفعل الخاطىء هذا خطأ بحد ذاته . وليس أن يقال عن المخطىء انّك انت مصدر الأخطاء ومصدر المحرّمات الشرعيّة وما الى ذلك من الكلمات ، البعض من الممكن أن يقول كلاما خاطئا ، اعني على تقدير انّ كاتبين قالوا كلاما خاطئا ، المطلوب هو التخصص في الشيء نفسه وليس التعميم عليهما بالاضافة الى كون الكتابة قد لا تكون مسيئة وانما واصفة بالاضافة الى كون عملهم محدد. وداعا.

اقرأ ايضاً