العدد 3411 - الأحد 08 يناير 2012م الموافق 14 صفر 1433هـ

بدء إنشاء منفذ بديل لمنتزه الأمير خليفة بالحد

بدأت وزارة الأشغال بصورة مستعجلة العمل لإنشاء منفذ إضافي لمنتزه الأمير خليفة بن سلمان تلبية لطلبات مرتادي المنتزه من مختلف مناطق مملكة البحرين، وذلك بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال وزير الأشغال: «إنه مع تنفيذ المدخل والمخرج الإضافي للمنتزه فإنه سيسهل عملية الوصول إليه من دون الحاجة لاستخدام جسر الشيخ خليفة بن سلمان وعمل دوران عكسي عند تقاطع ميناء سلمان». وأضاف الوزير أن «منتزه خليفة بن سلمان من أبرز المشاريع الترفيهية التي تم تنفيذها، وأن المنفذ الإضافي سيسهل على المواطنين والمقيمين من مرتادي المنتزه الدخول والخروج بكل يسر وسهولة وذلك من خلال شارع 16 بالحد مجمع 111 والمتفرع من شارع حاتم الطائي الذي يتقاطع مع طريق الخدمة الموازي لجسر الشيخ خليفة بن سلمان، ويبلغ طول الطريق الجديد 800 متر. علماً بأن توجد خطة مستقبلية لإنشاء الوزارة منفذاً آخر للمنتزه سيكون من جهة الشمال موصلاً بشارع 46 بعراد».

هذا وأكد الوزير ضرورة مراعاة إجراءات السلامة المرورية في تلك المنطقة وذلك عن طريق إنشاء عدد من مرتفعات السرعة ووضع العلامات والإشارات المرورية والتنظيمية اللازمة لتحديد مسار واتجاه المرور لتوفير الأمن والسلامة لمستخدمي الطريق.

يذكر أن هذه الإجراءات التي تتخذها وزارة الأشغال تأتي لضمان تكامل الخدمات التي تقوم بتوفيرها الوزارة باعتبارها المؤسسة المهنية المسئولة عن توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة في مملكة البحرين

العدد 3411 - الأحد 08 يناير 2012م الموافق 14 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 ص

      مشاريع جديده

      توكم فاتحينه وش ها التخطيط يا وزارة الاشغال

اقرأ ايضاً