العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

لقاء القمة والقاع بين صدارة الشباب والمدينة الأخير

فيما يلتقي قلالي والاتفاق في لقاء متكافئ في دوري الظل

تبدأ اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم «دوري الظل» بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريقي الشباب المتصدر ومدينة عيسى التاسع والأخير في السادسة مساء تعقبها مباراة الاتفاق وقلالي وذلك على استاد نادي المحرق بعراد .

وتمثل المباراة الأولى لقاء النقيضين الشباب المتصدر برصيد 18 نقطة مع مدينة عيسى متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة في لقاء يفترض أن يكون سهلاً للفريق الشبابي، نظراً للفوارق الفنية والطموحات بين الفريقين، وكذلك فرصة للشباب ليستعيد توازنه ونغمة الانتصارات المتتالية التي حققها طيلة مبارياته الست الأولى قبل تعثره في الجولة السابعة أمام منافسه المالكية بهدف وحيد لينهي بذلك القسم الأول للدوري وهو متصدر الترتيب .

أما فريق مدينة عيسى فيلعب وفق إمكاناته وتعرض لسلسة من الهزائم قبل حصوله على نقطته الأولى بتعادله مع التضامن في الجولة الماضية .

وسيكون التكافؤ شعار المباراة الثانية التي ستجمع فريقي قلالي السادس برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين والاتفاق برصيد 4 نقاط، إذ يبدو مستوى الفريقين متقارباً وكلاهما لا يمتلك القدرة والطموحات التنافسية بقدر ما يسعى كل منهما إلى تحسين مركزه في الترتيب .

ويعتبر قلالي من أكثر فرق الدوري تعرضاً للأهداف إذ تلقت شباكه 22 هدفاً خلال 6 مباريات آخرها 4 أهداف أمام سترة بأربعة أهداف نظيفة، فيما خسر الاتفاق مباراته السابقة أمام الاتحاد بهدف وحيد أيضا

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً