العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

أكاديمية «أساطير» تفتح باب التسجيل لنشاط عطلة الربيع

تعلن أكاديمية أساطير لكرة القدم عن فتح باب التسجيل لنشاط عطلة الربيع للأولاد والبنات الأول من نوعه على مستوى المملكة، إذ تعتزم الأكاديمية المحافظة على الأولاد والبنات في هذه الإجازة التي تأتي في منتصف العام الدراسي، بالإضافة إلى المحافظة على النظام الصحي والبدني لهم من خلال عمل هذا النشاط الذي تقيمه الأكاديمية للمرة الأولى في تاريخ المملكة على مستوى الأكاديميات الرياضية.

ويشمل النشاط الذي من المقر أن ينطلق في الـ 28 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري على مجموعة من الألعاب انطلاقاً بكرة القدم وكرة السلة بالإضافة إلى لعبة الجمباز، إذ تمتد مدة الحصة التدريبية في اليوم الواحد إلى 3 ساعات موزعة على الألعاب الثلاث بالإضافة إلى تدريبات اللياقة البدنية والتوافق وغيرها من التدريبات، وكذلك إقامة البرامج الترفيهية والمسابقات بين المشاركين في البرنامج، ويستمر النشاط بصورة يومية بمعدل 6 حصص تدريبية في الأسبوع.

ستكون الحصص التدريبية في الفترة الصباحية ابتداءً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 11:30 ظهراً برسوم اشتراك قدرها 15 دينارا لمدة أسبوعين خلال فترة عطلة الربيع. وسيكون الباب مفتوحا إلى الأولاد للمشاركة من عمر 5 سنوات حتى 15 عاماً، في حين أن برنامج البنات يقتصر على المرحلة الابتدائية.

ويهدف النشاط إلى تثقيف الناشئة بأهمية الرياضة والمحافظة على إمكاناتهم البدنية والصحية، بالإضافة إلى مساعدتهم على الاستمرار في النوم المبكر والاستيقاظ في الساعات المحددة للدوام المدرسي، الأمر الذي يساعد الأهالي على التغلب على مشكلات السهر، هذا بالإضافة إلى الكثير من الأهداف الموضوعة من قبل المشرفين على الأكاديمية.

ويمكن للراغبين في التسجيل أو الاستفسار الاتصال على مشرف الأكاديمية المدرب الوطني زاهر عسبول على الأرقام 33935119 أو 39282950، أو التوجه إلى مقر الأكاديمية بقرية كرانة بالقرب من محطة جواد للوقود

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً