العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

المالكية «المنتشي» يواجه التضامن والاتحاد أمام البديع

في ختام الجولة الثامنة لدوري «الظل»

سيكون فريق المالكية (12 نقطة) أمام فرصة جيدة لانتزاع وصافة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عندما سيلتقي مساء اليوم (الخميس) مع التضامن (4 نقاط) في ديربي المنطقة الغربية عند الثامنة مساءً ضمن الجولة الثامنة من الدوري، وسيسبق اللقاء مباراة تجمع الاتحاد (9 نقاط) مع البديع (8 نقاط) عند السادسة، وستقام المباراتان على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

المباراة الأولى من المتوقع أن تكون متكافئة بين الطرفين وخصوصاً أن الفريقين قدما عروضا جيدة في الجولات الماضية، وسيدخل البديع بمعنويات جيدة بعد الفوز الأخير الذي حققه على مدينة عيسى وغاب عن الجولة الماضية ولديه لاعب مميز في الخط الهجومي وهو هداف الدرجة الثاني سعد العامر.

في المقابل، الاتحاد هو الآخر قادم من فوز صعب على الاتفاق بهدف نظيف في الجولة الماضية، ويسعى مدربه عادل سالم لكسب نقاط اليوم والبقاء ضمن فرق المنافسة على بطاقة الصعود. الأنظار ستكون متجهة للقاء الثاني الذي من المتوقع أن يشهد حماسا وندية وخصوصاً أن الفريقين يلعبان بأسلوب مميز وتخرج مبارياتهما بمستوى جيد عندما يلتقيان وجهاً لوجه، ومن المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري وخصوصاً من جانب المالكية الذي تحتشد جماهيره لمؤازرته.

المالكية سيدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية على متصدر الترتيب الشباب، ويعتبر فريق المالكية هو الفريق الوحيد الذي هزم الشباب وأوقف سلسلة الانتصارات التي حققها الماروني طوال الجولات الماضية، وسيستفيد المالكية من توقف سترة في هذه الجولة لتوديع المركز الثالث وملاحقة الشباب بالبقاء في الوصافة. أما التضامن، فطموحه منصب نحو تعديل مركزه والصعود لمراكز الوسط، ويدخل التضامن المباراة قادماً من تعادل مع مدينة عيسى في الجولة الماضية، ويشرف على تدريبه المدرب الوطني موسى حبيب الذي يعول على جيل من اللاعبين الشباب

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً