العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

مقترح لـ «اتحاد الطائرة»

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

في الوقت الذي يطالب فيه كل متتبعي الكرة الطائرة الاتحاد بجلب رعاة للدوري من أجل إعطائه زخما جماهيريا وفنيا أكبر، ومن ثم إعلان الاتحاد عبر رئيسه الشيخ علي بن محمد وأمين السر فراس الحلواجي مع انطلاقة «دوري 2012» أنهم بحثوا وراسلوا العديد من الشركات والمؤسسات لكن دون جدوى، فإني أوجه لهم مقترحا من خلال هذه الأسطر بهدف زيادة الزخم التنافسي بين الأندية واللاعبين المشاركين وأتمنى أن يلقى اهتمام المسئولين في اتحاد اللعبة.

المقترح باختصار شديد هو إعلان إقامة حفل في ختام الموسم الرياضي -أو ما يعرف «أوسكار النجوم»-، وفيه يتم توزيع جوائز عينية أو مالية بسيطة الهدف منها معنوي أكثر من شيء آخر، بالإضافة إلى أن هذا الحفل بالإمكان جلب رعاة له بمبالغ ثابتة ومعينة ولا تتجاوز الألف والألفين دينار مثلاً للراعي الواحد... ومع وجود أكثر من راع سيتم تجميع مبلغ لا بأس به لإقامة هذا الحفل، وتوزيع الجوائز يتم بحضور بعض المسئولين ورجال الصحافة والإعلام.

ويتضمن هذا الحفل، توزيع جائزة لأفضل لاعب، وأخرى لأفضل صانع ألعاب ولاعب حر، بالإضافة إلى اختيار أفضل مدرب وإداري، دون نسيان إعلان تشكيلة الموسم... وكل هذه الاختيارات تأتي من خلال تشكيل لجنة من المدربين المتواجدين في الاتحاد وبعض المتابعين الدائمين لمسابقات الموسم بالإضافة إلى اعتماد رأي الصحافيين المتابعين لهذه الرياضة، حتى يكون حفل الختام مميزاً ومصحوباً بتغطية إعلامية رائعة... وبالتالي هذا سيعطي الاتحاد فرصة لإظهار نفسه قادرا على تنفيذ خطط من شأنها أن تطور المسابقات لديه ولكنهم بحاجة للدعم المادي من قبل الشركات واللجنة الأولمبية.

ولهذا السبب أكرر... هذا الشيء «الحفل المبسط» سيجعل الموسم ممتلئاً بالإثارة والندية، وخصوصاً أن كل لاعب سيبذل قصارى جهده حتى يتم اختياره من ضمن الأفضل في نهاية الموسم.

وفي نهاية حديثي، أتمنى أن يلقى هذا المقترح اهتمام المسئولين وخصوصاً أن هناك الكثير من المدربين واللاعبين المؤيدين له من خلال طرحي لهم هذه الفكرة التي من الممكن أن تتبلور أكثر في حال تم اعتمادها طبعاً

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:53 ص

      انت تحلم (( اداري سابق ))

      يا الطيب تتكلم فى الخيال اتحاد خلاص صار اضحوكه ومستحيل احد يدعمه بسبب المخوخ المجمده التى تدير الاتحاد .... معقوله كل موسم ولا راعى ياخذ حقه منه بسبب البوق وحرمان الانديه من هذا الدعم وينعكس ذلك على الشركات

اقرأ ايضاً