العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ

القائد العام يؤكد عمق العلاقات البحرينية الأميركية

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، عمق العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، منوها بما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء في مختلف مجالات التعاون العسكري.

جاء ذلك لدى اجتماعه في نادي ضباط قوة الدفاع صباح أمس الأربعاء (18يناير/ كانون الثاني 2012) مع قائد القوات المركزية الأميركية الجنرال جيمس ماتيس والوفد المرافق له .

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بقائد القوات المركزية الأميركية، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتي تصب في سبل تقوية روابط العمل العسكري بين البلدين الصديقين.


... ويبحث التعاون مع «خارجية النواب»

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح يوم أمس الأربعاء (18 يناير/ كانون الثاني 2012) مع رئيس وأعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، يتقدمهم رئيسة اللجنة سوسن تقوي، والنواب جواد عبدالله حسين، وسلمان حمد الشيخ، وعبدالحميد المير، وعيسى الكوهجي، إذ تم خلال الاجتماع استعراض التعاون والتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين والسلطة التشريعية المتمثلة في مجلس النواب، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً