العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ

العاهل يشيد بجهود الجمعية العامة للأمم المتحدة في ترسيخ مبادئ الأمن

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية أمس الأربعاء (18 يناير/ كانون الثاني 2012)، رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة السفير ناصر بن عبدالعزيز النصر، بجهوده الدبلوماسية في رئاسة الجمعية العامة ومساهمته مع كل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة في ترسيخ مبادئ الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات التي تواجه دول العالم للارتقاء بالمجتمعات وتطويرها في كل المجالات.

ورحب جلالة الملك برئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة وشكره على جهوده ومواقفه الإيجابية تجاه مملكة البحرين. معرباً جلالته عن تمنياته للسفير ناصر بن عبدالعزيز النصر كل التوفيق والسداد في المسئوليات المناطة به.

وأشاد السفير ناصر بن عبدالعزيز النصر بما جاء في الخطاب السامي لجلالة الملك الأخير والتعديلات الدستورية والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين لتطوير مسيرة الديمقراطية في البحرين، ومشيداً كذبك بما يتسم به جلالته من حكمة ورأي سديد نحو تحقيق الأفضل لمملكة البحرين وشعبها، مبدياً استعداد الأمم المتحدة لتقديم كل العون والمساعدة لمملكة البحرين انطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تقديم دعمها لدول الأعضاء. متمنياً لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً المزيد من الازدهار والتقدم

العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً