العدد 3427 - الثلثاء 24 يناير 2012م الموافق 30 صفر 1433هـ

محمد بن مبارك يؤكد تعاون الحكومة مع لجنة متابعة «تقصي الحقائق»

سمو الشيخ محمد بن مبارك مستقبلاً علي صالح الصالح
سمو الشيخ محمد بن مبارك مستقبلاً علي صالح الصالح

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية يوم أمس الثلثاء (24 يناير/ كانون الثاني 2012) رئيس مجلس الشورى رئيس اللجنة الوطنية لمتابعة وتنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق علي صالح الصالح، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، التعاون بين الحكومة واللجنة لتمكينها من القيام بعملها على أكمل وجه في متابعة وتنفيذ التوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع الصالح أعمال اللجنة والخطوات المتعلقة بعملها، مشيداً بالجهود التي يبذلها الصالح في سبيل إنجاز اللجنة مهمتها المكلفة بها من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

... ويؤكد أهمية الصحافة في نقل المعلومات الصحيحة للرأي العام

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، أهمية الدور الذي تلعبه الصحافة في نقل المعلومات الصحيحة والدقيقة وإطلاع الرأي العام على حقيقة الأوضاع والأحداث التي تتابعها وتقوم بتغطيتها.

وشدد خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس الثلثاء (24 يناير/ كانون الثاني 2012) رئيس تحرير صحيفة «الحياة» اللندنية غسان شربل، والصحافية والكاتبة بارعة علم الدين، على أن الصحافة وعلى رغم أدواتها الالكترونية الجديدة، فإنها لا تزال تحافظ على أهميتها وتألقها في إبداء الآراء وتفنيدها اعتماداً على الصدقية النابعة من التأني والتدقيق والتمحيص في نقل الأخبار والمعلومات.

ورحب سموه بشربل في مملكة البحرين، مشيداً بتجربته الإعلامية وبصحيفة الحياة اللندنية وما تتمتع به هذه الصحيفة العريقة من احترام وتقدير القارئ والمثقف العربي، بما تقدمه من أخبار وآراء تثري القراء والمثقفين العرب.

من جانبه، عبر رئيس تحرير صحيفة «الحياة» اللندنية عن تقديره وامتنانه لنائب رئيس الوزراء على ما أبداه من اهتمام بدور الصحافة العربية، مشيداً بالمبادرات الحكيمة التي اتخذها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فيما يتعلق بمسيرة الإصلاح في مملكة البحرين

العدد 3427 - الثلثاء 24 يناير 2012م الموافق 30 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً