العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

«كارغو بارتنر» تفتتح مكتبها في البحرين

أعلنت شركة النقل والخدمات اللوجستية الدولية «كارغو بارتنر»، افتتاح مكتب لها في مملكة البحرين. ومن خلال المكتب تعزز الشركة مكانتها العالمية من خلال توفير شبكة موسعة لزبائنها.

يذكر، أن «كارغو بارتنر» هي واحدة من أكبر شركات الشحن الأوروبية ذات الملكية الخاصة في المنطقة؛ إذ تدير شبكة من الفروع في كل من أوروبا والولايات المتحدة والصين وهونغ كونغ وسنغافورة وتايلند وكوريا الجنوبية وسريلانكا وماليزيا والشرق الأوسط.

وتمتد باقة الخدمات التي يقدمها مكتب «كارغو بارتنر البحرين» لتشمل خدمات النقل المعهودة من شحن جوي وبحري وبري، بالإضافة إلى خدمات التأمين والتخليص الجمركي، كما تتوافر لديها مرافق التخزين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة كارغو بارتنر، ستيفان كراوتر: «لقد كان لموقع مملكة البحرين الاستراتيجي في قلب الخليج العربي، بالإضافة إلى قربها من المملكة العربية السعودية والتي تعد من أكبر أسواق المنطقة، من أهم الأسباب التي دفعتنا إلى أخذ القرار بافتتاح مكتب لنا في البحرين. هذا بالإضافة إلى وجود بنية تحتية لوجستية من الطراز الأول وشبكة طرقات ممتازة. كما تتمتع البحرين باقتصاد منفتح وراسخ وسهولة الوصول إلى الأيدي العاملة المتعلمة والمنتجة جنباَ إلى جنب مع بنية تحتية منفتحة ومتطورة لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ ما يجعل البحرين بيئة جذابة للأعمال».

وقامت «كارغو بارتنر» بافتتاح أول مكتب لها في منطقة الخليج العربي العام 2010 في منطقة جبل علي في دولة الامارات العربية المتحدة، أعقب ذلك افتتاح مكاتب لها في كل من دبي والبحرين؛ إذ يعمل في هذه المكاتب فريق ذو خبرة عالية من الإداريين والفنيين والذين يحرصون على تقديم خدمات تنافسية للزبائن

العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً