العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

الدخيل مدرباً رسمياً للمنامة ويبدأ مهمته اليوم

وقع العقد أمس ولا تغيير في المساعد والجهاز الإداري

تم مساء أمس التعاقد الرسمي بين نادي المنامة والمدرب الوطني أحمد صالح الدخيل لتوليه تدريب الفريق الكروي الأول في المرحلة المتبقية من الموسم الجاري خلفاً للمدرب الوطني خالد تاج الذي أعفي من منصبه أمس الأول.

وتم توقيع العقد الرسمي على العقد التدريبي من جانب عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بنادي المنامة عيسى جامي والمدرب الدخيل بعدما عقد اجتماعاً ثانياً بين الطرفين تم خلاله مناقشة جميع الأمور الخاصة بالفريق وتحديد الاحتياجات الفنية في ضوء تقييم المرحلة الماضية، فيما لم يشهد الجهازان الإداري والفني أية تغييرات، إذ سيواصل الكابتن خليل إبراهيم برونو مهمته مساعداً للمدرب ومدير الفريق عادل كرامي.

وتقرر أن يبدأ الدخيل مهمته بقيادة تدريبات الفريق المنامي اعتباراً من اليوم، إذ سيكون هناك اجتماع تمهيدي للمدرب مع أفراد الفريق يشرح خلاله الدخيل إستراتيجية وأهدافه مع الفريق في المرحلة المقبلة وضرورة التكاتف من أجل تحسين وضع الفريق من موقعه الحالي في المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى.

وسيحاول الدخيل استثمار فترة توقف مباريات الدوري لمدة 8 أيام للتعرف على مستويات اللاعبين وإمكانات الفريق قبل خوض مباراته الأخيرة في القسم الأول من الدوري والتي ستكون أمام فريق الأهلي، علماً بأن الدخيل ليس بالغريب على فريق المنامة وسبق له تدريب الفريق قبل 3 مواسم

العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً