العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ

«أحمر طائرة الشواطئ» يشارك في البطولة الآسيوية

مدرب منتخب الشواطئ سيعلن اسمه بعد اجتماع الاتحاد

ذكر رئيس مجلس الشواطئ في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد الفردان لـ «الوسط الرياضي» أن تصفيات نيوزلندا المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 لم يتم تحديد موعدها الرسمي بعد.

وأضاف «كما يعلم الجميع منتخب الطائرة الشاطئية تأهل بفريقين للمشاركة في التصفيات، ونحن في انتظار تحديد الموعد الفعلي لها لخوضها على أمل تقديم مستويات فنية كبيرة فيها».

وأشار الفردان إلى أنهم وضعوا برنامج إعداد خاصا لهذه المشاركة بالإضافة إلى الاعداد بشكل مثالي للبطولة الآسيوية للطائرة الشاطئية التي ستقام في جمهورية الصين الشعبية. وتابع قائلا: «سنلعب هذه البطولة بهدف تقديم مستويات كبيرة كالتي ظهرنا فيها خلال المشاركتين السابقتين، الأولى كانت في بالي عندما لعبنا بفريق واحد، وبعد ذلك في مسقط العمانية وشاركنا فيها بفريقين».

واستمر بالقول: «حالياً سجلنا (8) لاعبين للمشاركة في البطولة... إذ سيتم اختيار (4) منهم، ومن بين اللاعبين المختارين الرباعي الذي شارك في البطولة العربية الأخيرة، وهم حسن عقيل وحسن مرهون، وعلي حبيب مع علي مرهون».

وعن البرنامج الذي وضعه، قال: «ستتم مناقشة البرنامج في أقرب وقت من خلال اجتماع مع مجلس الإدارة، وفي ضوء النتائج التي سنخرج بها سيتم إرسالها للجنة الأولمبية من أجل معرفة رأيها بشأن تطبيقه».

وفيما يخص المدرب الذي سيقود طائرة الأحمر الشاطئية بعد انتهاء عقد المدرب محمد الشيخ نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال: «لم يتم حسم اسم المدرب الذي سيقود المنتخب في المرحلة المقبلة، وهذا سيتم حسمه بكل تأكيد في الاجتماع المقبل أيضاً»

العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً