العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ

ريال يرفض 40 مليون للتخلي عن هيغواين

رفض نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو من تشلسي الانجليزي لبيع مهاجمه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس (الجمعة).

وأضافت الصحيفة ان تشلسي سيعيد محاولته في الفترة الصيفية المقبلة لضم هيغواين الذي لا يحظى دائما بفرصة أساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، في ظل تواجد الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمحلي خوسيه كايخون.

وبحال رحيل هيغواين، ينوي النادي الملكي التعاقد مع الدولي فرناندو ليورنتي من اتلتيك بلباو أو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي الأرجنتيني سيرخيو اغويرو، بحسب ما أضافت الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينهو تمسكه بمهاجمه الأرجنتيني 24 عاماً «وذلك كون الفريق لا يملك سوى مهاجمين اثنين هما الفرنسي كريم بنزيمة وهيغواين نفسه».

وسعى مالك نادي تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش والمدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش لإقناع إدارة النادي الملكي بالصفقة، وذلك لتعزيز خط الهجوم بعد فشل الإسباني فرناندو توريس، وتراجع مستوى الإيفواري ديديه دروغبا واقترابه من سن الاعتزال. كما أنه خسرَ مؤخراً جهود الفرنسي نيكولا أنيلكا المُنتقل إلى نادي شنغهاي الصيني.

وعلى الرغم من رفض إدارة النادي الملكي للعرض، إلا أن النادي اللندني يعتزم استئناف المفاوضات في الصيف القادم، لكن هيغواين يرتبط بعقد يمتد إلى سنة 2016 مع ناديه الحالي وبشرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو. ما يصعّب من مسألة قدومه إلى ملعب «ستانفورد بريدج»

العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً