العدد 3439 - الأحد 05 فبراير 2012م الموافق 13 ربيع الاول 1433هـ

العد التنازلي

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

بعد اعتماد رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم في اجتماعهم الأخير الذي عقد بالمنامة، الموعد النهائي لدورة كأس الخليج (21) التي تستضيفها البحرين في الفترة من 5 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني 2013 والاستعدادات الكبيرة التي سبقت هذا الاجتماع بالإعلان عن تشكيل اللجنة التنفيذية واللجان المعاونة، وما تلتها من اجتماعات مكثفة من أجل التجهيز والإعداد لإنجاح تنظيم الدورة.

بات على لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة القدم أن تطلع بدورها وتعد العدة لإعداد البرنامج الزمني للمنتخب الوطني الأول المشارك في هذه الدورة الخليجية، وتجهيزه وإعداده ليكون منافسا قويا على لقب الدورة التي غاب لقبها عن سماء كرة القدم البحرينية منذ استضافتها الأولى العام 1970.

في الأسبوع الماضي كنت في محادثة هاتفية مع مدير المنتخبات الوطنية لكرة القدم الأخ صالح البلوشي، تناولنا فيه موضوع إعداد المنتخب وضرورة أن يكون هناك برنامج زمني معلن عنه يتناسب مع المشاركة في هذه الدورة الكروية الكبيرة، وقد وعدني محدثي بأنه سيتم الإعلان عن هذه الخطة في القريب العاجل بعد أن يتم اعتماد البرنامج الزمني من قبل مجلس إدارة الاتحاد. واحتراما مني لخصوصية الحديث وبناء على رغبته لن أتناول الأفكار التي طرحها مدير المنتخبات، مع تمنياتي للجنة المنتخبات النجاح والتوفيق في عملهم المقبل.

عموماً، ما أود أن أقوله لأعضاء لجنة المنتخبات بأن الجميع ينتظر منكم عملا كبيرا ومجهودا جبارا لنجاح مهمة المنتخب. لن تبخسوا فيه بالعطاء ما دام من اجل الوطن وتحقيق أفضل النتائج. وأن الحديث عن نجاح تنظيم الدورة وإبرازها بشكل متميز هو من قدرات الإنسان البحريني الذي سبق أن نجح في تنظيم مثل هذه الدورات، ولكن المهم يبقى نجاحكم في عملكم وتذليل كل العقبات لإفراد المنتخب من أجل الفوز باللقب، وهو الحلم الذي ينتظره عشاق كرة القدم

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 3439 - الأحد 05 فبراير 2012م الموافق 13 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً