العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ

قمة بين ميلان وأودينيزي في إيطاليا

يدخل ميلان حامل اللقب الموسم الماضي مرحلة حيوية خلال الموسم الحالي، إذ سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من دون نجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الموقوف اعتبارا من مباراة اليوم ضد اودينيزي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي اليوم (السبت).

وكانت لجنة الانضباط الخاصة بالدوري المحلي عاقبت الاثنين الماضي ابراهيموفيتش بالإيقاف 3 مباريات بعد أن صفع مدافع نابولي سلفاتوري ارونيكا الأحد الماضي.

ووجه ابراهيموفيتش الذي كان يختبئ خلف زميله انطونيو نوتشيرينو عندما احتسب الحكم خطأ، صفعة إلى وجه ارونيكا في الدقيقة 64 من المباراة التي انتهت سلبية النتيجة.

وقال ابراهيموفيتش «ارتكبت حماقة وهذا الامر يحصل كثيرا وعلي أن أتعلم من أخطائي. لا لزوم لمراجعة شريط الفيديو حول ما قمت به لأني ارتكبت بالفعل خطأ، لكني واثق من ان الفريق سيكون جيدا من دوني».

ويحتل ابراهيموفيتش المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا، وهو سيغيب عن القمة بين فريقه ويوفنتوس المتصدر في 25 الحالي في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.

وما يزيد من سوء الأمور بان المهاجمين الآخرين البرازيلي الكسندر باتو وانطونيو كاسانو يغيبان الأول بداعي الإصابة والثاني لخضوعه لعملية جراحية في قلبه. في المقابل، لا يقدم البرازيلي روبينيو عروضا جيدة هذا الموسم بدليل تسجيله 3 أهداف فقط في 17 مباراة حتى الآن.

ولم يقدم ميلان عروضا جيدة حتى الآن في بالقسم الثاني من الدوري وسقط أمام جاره انترميلان في دربي المدينة، قبل أن يسقط على أرضه أمام يوفنتوس 1-2 في ذهاب ربع نهائي كأس ايطاليا الأربعاء الماضي.

واعتبر قائد ميلان ماسيمو امبروزيني بان فريقه سيفتقد الى جهود ايبراهيموفيتش وقال في هذا الصدد «ايبراهيموفيتش لاعب في غاية الأهمية بالنسبة الينا ونريد أن نعرف كيف سنتصرف في غيابه. على أي حال فإننا خضنا مباريات جيدة في غيابه الموسم الماضي وأمل أن يتكرر هذا الأمر».

ويتخلف ميلان عن يوفنتوس الوحيد الذي لم ينهزم هذا الموسم بفارق نقطة واحدة لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.

في المقابل، يحل يوفنتوس ضيفا على بولونيا منتشيا من فوزه الثاني على ميلان هذا الموسم وقال مهاجمه المخضرم اليساندرو دل بييرو «الفوز على ميلان في الكأس قبل ايام قليلة يؤكد بانه يتعين علينا ان نثق بقدراتنا على الذهاب حتى النهاية هذا الموسم. لا شكح بان الفوز على ميلان منحنا دفعة معنوية هائلة».

وفي المباريات الأخرى، يلتقي لاتسيو مع تشيزينا، وكالياري مع باليرمو، واتالانتا مع ليتشي، وكاتانيا مع جنوى، وانتر ميلان مع نوفارا، وبارما مع فيورنتينا ونابولي مع كييفو، وسيينا مع روما

العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً