العدد 3445 - السبت 11 فبراير 2012م الموافق 19 ربيع الاول 1433هـ

شقيق موقوف: أخي يحتاج لعملية عاجلة لإصابته بحصوة في الحالب

طالب شقيق مواطن تم القبض عليه من على جسر الملك فهد في 2 فبراير/ شباط 2012، الجهات الأمنية والمنظمات والجمعيات الحقوقية بالسماح لشقيقة لاجراء عملية عاجلة لاصابته بحصوة في الحالب، بحسب تقرير صادر من مجمع السلمانية الطبي.

وتابع شقيق الموقوف ان شقيقة مصاب بمرض مزمن هو ضيق تنفس «الربو» منذ العام 1996 وهو يحتاج إلى متابعة دورية للمستشفى واستخدام أدوية بانتظام.

وتحدث المواطن بان شقيقة وقبل توقيفه باسبوع كان يشعر بآلام شديدة وبعد ظهور النتائج بعد توقيفه ظهر بانه يعاني من حصوة في الحالب بحسب تقرير الطبيب الصادر من مجمع السلمانية الطبي، مضيفا ان الطبيب افاد لهم بان شقيقه الموقوف يحتاج لاجراء عملية في اقرب فرصة، لان التأخير في اجراء العملية قد يؤثر مستقبلا على وظائف الكليتين.

وكانت المحامية فاطمة خضير قالت إن المحامية زهراء خضير تقدمت ببلاغ لمركز شرطة البديع بعد توقيف زوجها من على جسر الملك فهد واقتياده لجهة مجهولة يوم الخميس (2 فبراير/ شباط 2012) عندما كان متوجهاً إلى دولة الكويت. وأضافت المحامية فاطمة أن البلاغ تمثل بأن زوج المحامية زهراء كان متوجهاً إلى الكويت برفقة آخر فتم إيقافهما وإبلاغ زوجها بأنه مطلوب، كما أن المرافق له كان مطلوباً أيضاً في قضية مدنية وممنوعاً من السفر، وأنه وفور دفع المبلغ المترتب عليه تم إخلاء سبيله. وتابعت فاطمة أن زهراء راجعت التحقيقات الجنائية «إلا أنهم لم يفيدونا بأيِّ معلومة تفيد بأن زوجها الموقوف موجود لديهم من عدمه وطلبوا منا مراجعة مركز شرطة البديع، أي أن مصيره مجهول». وطالبت المحامية فاطمة الجهات الأمنية بالكشف عن مصير زوج المحامية زهراء الذي تم توقيفه منذ عصر الخميس ولا يعلمون عنه أي شيء.

واتضح لاحقا بان زوج المحامية موجود لدى احدى الجهات الامنية ومتهم بقضية امنية

العدد 3445 - السبت 11 فبراير 2012م الموافق 19 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً