العدد 3445 - السبت 11 فبراير 2012م الموافق 19 ربيع الاول 1433هـ

البحرين تحتضن معرض «بحريني وأفتخر» أواخر مارس المقبل

أكد رئيس اللجنة التأسيسية لمعرض «بحريني وأفتخر» خالد الأمين، أن أهمية المعرض تكمن في احتضان الشباب البحريني من أصحاب المواهب في مجال إنشاء المشروعات، والمساهمة في تنمية قدراتهم في مجال الابتكار لإيجاد البيئة الملائمة لتطوير هذا المشروع الذي سينعكس بشكل مباشر على الفرد والمجتمع.

وأضاف: «إننا نعمل جميعاً على زيادة الوعي بين الشباب البحريني فيما يتعلق بأهمية البدء باتخاذ القرارات ويختص باستثمارات المستقبل، من خلال تعزيز ثقتهم بأنفسهم وبقدراتهم الفعالة على تحقيق الأهداف المرجوة. ولكي نحقق الهدف من هذا المشروع الوطني استوجب على الجميع المساهمة في تبني هذه الفكرة ذات النظرة بعيدة المدى، سواءً من قبل القطاع العام أو الخاص، على اعتبار أنه بالتأكيد سيلبي احتياجات كلا الطرفين، وذلك خلال الفترة من 29 حتى 31 مارس/ آذار 2012 في حلبة البحرين الدولية».

وذكر رئيس اللجنة التأسيسية للمشروع، أن «الفرصة لاتزال متاحة للجميع للمشاركة في معرض (بحريني وأفتخر) ونعتز بمشاركة جميع الموهوبين ممن يجدون لديهم الرغبة والحافز لخوض غمار عالم الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبالتأكيد لن نبخل عليهم بالنصح والمشورة». وأفاد الأمين بأن المعرض يتميز عن غيره من الفعاليات والبرامج الشبابية، كونه يؤسس لقاعدة متينة من المشروعات التي يتوقع أن ترى النور خلال المرحلة المقبلة بأيدي بحرينية خالصة، تبني بحرين المستقبل كما هو مرسوم لها وحسب تطلعات الجميع، وأن يكونوا خير سند لمن سبقهم، بالإضافة إلى أن المعرض سيطرح آليات جديدة تمكن الشباب من خدمة وطنهم ومجتمعهم بشكل يمهد الطريق أمامهم لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق الذات والطموح.

وأعرب الأمين عن سعادته البالغة لما لقيته فكرة المعرض من إقبال من قبل الشباب البحريني الواعي بالدور المنوط به خلال المرحلة المقبلة، وقدرتهم على تبني مشروعات مختلفة تشتمل على عدة مجالات كالعلوم والتكنولوجيا، وتصميم الأزياء والموضة، والطبخ والضيافة، وفن الرسم والتصوير، والإعلام والاتصالات والغناء وغيرها من المجالات

العدد 3445 - السبت 11 فبراير 2012م الموافق 19 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً