العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

برشلونة يرفض إلقاء اللوم على الحكم... ويتمسك بالأمل

رفض لاعبو برشلونة تحميل حكم مباراة الفريق أمام أوساسونا مسئولية الخسارة التي لحقت "بالبارشا" السبت ضمن المرحلة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني الممتاز.

وقال جيرارد بيكيه عقب المباراة: "أداء الحكم لم يكن سبب الخسارة أمام أوساسونا، وعلى رغم الخسارة لن نستسلم وسنواصل القتال من أجل لقب الليغا".

وتقلصت آمال برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما خسر الفريق أمام مضيفه أوساسونا 2/3 يوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وأضاف بيكيه "دوري أبطال أوروبا بطولة مهمة وسنعطيها كل اهتمامنا للفوز بها مع اتساع الفارق مع ريال مدريد على صدارة الدوري المحلي، لكن ذلك لا يعني تساهلنا في باقي المباريات ونطالب الجماهير بالوقوف إلى جوارنا".

وبدوره أشار بيدرو إلى أن فارق العشر نقاط مع ريال مدريد سيصعب مسألة المنافسة على اللقب المحلي بشدة، لكنه أكد أن فريقه سيواصل القتال حتى نهاية البطولة.

وتجمد رصيد برشلونة عند 48 نقطة في المركز الثاني ليظل متخلفا عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع.

أما إندريس إنييستا فقال للموقع الرسمي للنادي الكاتالوني: "لقد كانت خسارة مؤلمة، لم نؤد بالشكل المطلوب، وسنظل نقاتل حتى نهاية المسابقة، والآن علينا الاستعداد لمواجهة باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا".

ويلعب برشلونة خارج ملعبه في ألمانيا مع ليفركوزن الثلثاء في ذهاب دور الستة عشرة لدوري أبطال أوروبا التي يحمل النادي الكاتالوني لقبها

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:38 م

      برشلوني شيبة/ سوف ينعكس على المنتخب الاسباني

      برشلونه لانه كبير كبير ولايمكن تحرمه من بطوله واللي تواجده ببطولة ثانيه الحكام عملوا وخططوا لا ايقصائه نعم لا ايقصائه من بطولة الدوري ولو رجعنا لا اكثر المباريات نجد في ظلم واضح من الحكام ولكن حسب معرفتنا ببرشلونه لا يمكن يتاثر والدليل انه لا يمكن يفارق منصات التتويج ان انحرم من الدوري هذا الكاس الدوري الاروبي هي مناسبة لرد على المشككين ورد على الاتحاد المدريدي الاسباني اللي لو قارناه بالاتحادات الاوربيه ليطلع احقر اتحاد شفناه مند شجعنا كرة القدم و سوف يتاثر المنتخب الاسباني بكل البطولات بسببه

اقرأ ايضاً