العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

غوارديولا: خسرنا لأننا لم نلعب كالشوط الثاني

بعد خسارة الفريق أمام أوساسونا في بامبلونا، علل المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا الخسارة لأن الفريق لم يلعب في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني.

وقال غوارديولا في بداية حديثه: "أوساسونا بدأ المباراة بشكل جيد وأفضل بكثير منا، نحن خسرنا هذه المباراة لأننا لم نلعب جيدا في شوطها الأول، على عكس الشوط الثاني كنا أفضل بكثير واستطعنا أن نتأقلم بشكل جيد في أرضية الملعب، على الرغم من الأجواء التي كانت أحد العوامل الرئيسية في هذه المباراة".

وسئل المدرب بيب غوارديولا عما إذا كانت خسارة الفريق بسبب أخطاء الحكام، إذ قال: "لا أعتقد ذلك، في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث، لذلك لا أريد التعليق بشأن هذا الأمر".

وأوضح المدرب أيضا أن إراحة بعض اللاعبين الذين كان يتوجب عليهم اللعب في هذا اللقاء أمثال زافي وإنييستا على الرغم من إشراك سيسك فابريغاس في الشوط الثاني، إلا أنه لابد من إراحتهم لتراكم المباريات وتفادي الإصابات في صفوف الفريق.

وفي الأخير كشف غوارديولا عما قاله للاعبين بين الشوطين إذ قال: "لقد قلت لهم بين الشوطين، يجب علينا إلا نستسلم، وأن نقدم كل ما لدينا، ولكن مثل ما شاهدتهم الخسارة التي حلت بنا هذا اليوم"

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً