العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

القيادة تتبادل التهاني بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لـ «الميثاق»

تبادلت القيادة السياسية برقيات التهنئة بمناسبة احتفال البلاد بالذكرى الحادية عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، أعربت فيها عن خالص التهاني والتبريكات بهذه الذكرى الوطنية.

وأكدت القيادة أن إقرار الميثاق الوطني، جاء ليعكس عمق ووعي المواطن وحسه الوطني النبيل وتقديره للمسيرة المباركة التي يقودها عاهل البلاد بكل الحكمة والاقتدار لتحقيق مزيد من الخير والتقدم والنماء للوطن والمواطن.

كما بعثت قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لصدور ميثاق العمل الوطني إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعربت سموها فيها عن «أحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لصدور ميثاق العمل الوطني واعتماده بتوافق شعبي ومباركة ملكية ليكون بمثابة نقطة الانطلاقة الأولى لمسيرة الإصلاح والتحديث التي تتواصل إنجازاتها ومكتسباتها لتشمل بخيرها ورخائها جميع أبنائكم وبناتكم من شعب البحرين الوفي».

إلى ذلك، رفع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باسمه ونيابة عن الأسرة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى القيادة والشعب البحريني الكريم، وذلك بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني

العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً