العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

سفير البحرين بمصر يستعرض خطوات الإصلاح الشاملة

خلال لقائه المرشد العام للإخوان المسلمين

استعرض المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة خلال اجتماعه في مكتبه صباح أمس الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2012) بالمرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع، الخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين نحو تحقيق الإصلاح الشامل في المملكة ومعالجة أثار الأزمة التي مرت بها.

ونقل السفير خلال اللقاء تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمرشد العام للإخوان المسلمين وتمنيات جلالته لجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء.

من جانبه أشاد المرشد العام للإخوان المسلمين بحكمة وحنكة جلالة الملك والخطوات التي اتخذها جلالته في سبيل عودة اللحمة الوطنية بين أطياف الشعب البحريني.

وأكد أهمية الدور الذي تضطلع به الدول العربية في هذه الأوقات التي تحتاج فيها الأمة العربية إلى المزيد من وحدة الصف وتعزيز التضامن وتطوير العمل العربي المشترك

العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:32 ص

      شيعي خالص

      من الواجب أن لا يصغي الاخوان وخاصة العرب في الخارج على الاقوال من طرف واحد من جهة احد الاشخاص المسئولين في البحرين,فعليه اولا وأخيراَ ألتحقق لما نقطة انطلاق أي مسيرة احتجاج,وليس من المعقول أن تقام الاحتجاجات والمسيرات والاعتصامات بدون دليل على ان ذاك الطرف غير مخطئ.

اقرأ ايضاً