العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

عاهل البلاد يُنيب عبدالله بن حمد لحضور أوبريت «نطوي صفحة... نبني وطن»

دعا الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة جميع البحرينيين إلى «التآخي والتعاون يداً بيد لمواصلة البناء لمواصلة مسيرة الخير والنماء والرخاء ورفعة بحريننا الغالية». وقال: «إن هذه الذكرى الوطنية الجليلة تتطلب العمل بين كل مكوّنات هذا الشعب الذي وضع يده في يد جلالة الملك لتحقيق الأفضل من خلال مسيرة البحرين التاريخية».

جاء ذلك خلال حضوره أمس الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2012) الأوبريت الذي أقامته اللجنة الوطنية بعنوان «نطوي صفحة... نبني وطن» نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لميثاق العمل الوطني والذي أقيم في حلبة البحرين الدولية (فورمولا 1).

وشكر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة اللجنة المنظمة للأوبريت «على كل ما بذلوه لتقديم هذه اللوحة الجميلة التي عبّرت عن فرحة الجميع بهذا اليوم الذي يمثل ذكرى المشروع الإصلاحي الذي أطلقه جلالة الملك الوالد وجاء بموافقة هذا الشعب بكل أطيافه الكريمة بنسبة 98.4 في المئة والتي تحققت من خلاله الكثير من الإنجازات والمكاسب الوطنية وجعل الشعب البحريني فئة واحدة تعمل من أجل هذا الوطن ورفعته».

ونقل شكر وتقدير عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جميع المشاركين في هذا الأوبريت والذي يدل على حرص الجميع في المشاركة ونقل فرحتهم بذكرى هذا اليوم التاريخي والذي يأتي مواصلة للمشروع الإصلاحي الذي انطلق وسيتسمر لتحقيق رفعة البحرين وشعبها.

وفي بداية الحفل ألقى عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة المنظمة للحفل عبدالرحمن جمشير كلمة قال فيها: «إنه يوم بهيج ويوم استثنائي في تاريخ البحرين حيث امتزجت فيه إرادة الشعب مع قائده فتولّد مشروع ميثاق العمل الوطني والذي أضحى الأساس القوي الذي بنيت عليه نهضتنا ومشروعنا الإصلاحي الذي مازال يواصل مسيرته بخطى ثابتة في عملية البناء والتحديث»

العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً