العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

الرفاع أسعدني و«الخليجية» لها أهمية خاصة والدوري لم يحسم

خالد بن خليفة وحضور للملاعب بعد غيبة طويلة:

شهدت مباراة الرفاع والنهضة العماني أمس حضور عضو شرف نادي الرفاع الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، وذلك للمرة الأولى التي يحضر فيها الشيخ خالد الملاعب منذ فترة طويلة.

وعبر الشيخ خالد بن خليفة عن سعادته بالفوز الذي حققه الرفاع في لقاء الأمس والذي جاء تتويجاً للمستوى المتميز الذي يقدمه الفريق في مبارياته الموسم الحالي، وذلك بفضل الاهتمام والجهود التي يقوم بها مسئولو النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد والجهازين الإداري والفني للفريق.

وقال الشيخ خالد بن خليفة ان الفوز على النهضة في بداية المشوار الخليجي يعتبر مؤشراً إيجابياً من شانه منح الفريق قوة انطلاق في هذه البطولة التي يحمل الرفاع فيها ذكريات طيبة لكون أول فريق بحريني يشارك فيها عام 1982.

وعن رأيه في صدارة الرفاع لبطولة الدوري المحلي وانتصاراته المتتالية قال الشيخ خالد أن هذه الانتصارات أسعدتني كثيراً وحفزتني إلى الحضور إلى الملعب لمتابعة الفريق، كما إن ذلك يعكس الاعداد الجيد للفريق منذ بداية الموسم الحالي والشيء الايجابي قدرة الفريق على تحقيق الانتصارات وعدم تأثره بغياب أي لاعب بالإضافة إلى العناصر الشابة التي يقدمها الفريق الموسم الحالي، مؤكداً على أن الفريق لم يحسم بطولة الدوري حتى الآن ويجب أن يواصل الفريق مشواره بنفس القوة وهناك 8 مباريات يجب التعامل معها بنفس القوة

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً