العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

باربار يواصل انتصاراته في دوري كبار اليد

سماهيج استعاد نغمة الانتصارات عبر البحرين

واصل باربار انتصاراته في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2011/2012، وحقق بالأمس فوزه الخامس على التوالي بنتيجة 36-25، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19-10.

وبذلك يرفع باربار رصيده النقطي لـ 15 نقطة من 5 حالات انتصارات في المباريات الخمس التي لعبها، وله مباراة مؤجلة مع الاتفاق، كحال ملاحقه في الصدارة الشباب الذي يتساوى معه في الرصيد النقطي ذاته وله مباراة مؤجلة مع توبلي.

واستعاد سماهيج نغمة الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية أمام الأهلي، وحقق فوزا هاما ومستحقا على حساب البحرين بنتيجة 30-22، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 13-9، ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة.

وبانت ملامح الأفضلية الباربارية منذ الشوط الأول، ونجح في فرض أفضليته الدفاعية والهجومية ونتيجة ذلك أنهى الفارق بـ 9 أهداف كانت قابلة للزيادة.

وتعامل الفريق البارباري بما يتناسب مع الطرق الدفاعية المتغيرة التي اعتمدها التضامن بقيادة محمود عبدالقادر وعلي عبدالقادر وأحمد التاجر ومحمد المقابي.

ووقت ان احتاج باربار للتسجيل من الخط الخلفي برز الثنائي علي عبدالقادر ومحمد المقابي ووقت الاختراقات تألق لاعب الخبرة محمود عبدالقادر.

وفشل التضامن خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني في إعادة نفسه للمباراة، فظلت الأفضلية لصالح باربار، وقام مدربه العراقي ظافر صاحب بإشراك كافة لاعبيه في النصف الثاني من الشوط بعد أن اطمأن على النتيجة وحسم الأمور.

وتستكمل منافسات الجولة السادسة يوم غد (الأحد) بإقامة مباراتين، الأولى تجمع الشباب (12 نقطة) مع أم الحصم (4 نقاط)، والثانية بين توبلي (5 نقاط) مع الاتحاد (5 نقاط).

ويغيب عن الجولة الحالية والجولات الثلاث المقبلة الدير والأهلي لمشاركتهما في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي تنطلق مطلع الشهر المقبل في العاصمة الكويتية الكويت، إذ انهما منشغلان في الوقت الحالي بمعسكريهما الخارجي في تونس وتركيا

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً