العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

يوفنتوس يتربص بالصدارة وميلان في مهمة سهلة

يأمل يوفنتوس في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي لمدة يوم واحد على الأقل عندما يستضيف كاتانيا السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة انتظارا للمباراة بين ميلان ومضيفه تشيزينا الأحد المقبل في إطار منافسات المرحلة نفسها.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل مع بارما الأربعاء في مباراة مؤجلة بسبب تساقط الثلوج ليكون التعادل العاشر له في 22 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأعرب المدير الفني لفريق يوفنتوس أنطونيو كونتي عن شكواه من عدم احتساب ضربتي جزاء لفريقه في المباراة وتساءل عن كيفية اقتصار ضربات الجزاء التي احتسبت لفريقه هذا الموسم على ضربة واحدة فقط مقابل 6 ضربات لميلان و5 لنابولي و4 لانتر ميلان.

وأخفق فريق السيدة العجوز بذلك في القفز على القمة وظل في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة علما بأن ميلان خاض 23 مباراة.

وعلى رغم الانتصارات التي حققها الفريق على الفرق الكبيرة مثل إنتر ميلان وأودينيزي ولاتسيو وميلان، يخشى مشجعو يوفنتوس من المباراة أمام كاتانيا الذي حقق الفوز 4/صفر على جنوه مطلع هذا الأسبوع.

وفي المقابل، يسعى ميلان إلى استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من الفوز الساحق 4/صفر على أرسنال الإنجليزي الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لتعزيز صدارته في الدوري الإيطالي عندما يحل ضيفا على تشيزينا وتبقى له مباراة مؤجلة في البطولة المحلية.

واستفاد ميلان من عودة العديد من لاعبيه المصابين إلى مستواهم المعهود خلال المباراة أمام أرسنال. وينتظر الفريق مهمة أكثر سهولة أمام تشيزينا.

ويتمتع لاتسيو بمستوى جيد أيضا إذ تقدم الفريق إلى المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي قبل مباراته أمام مضيفه باليرمو الأحد المقبل.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي ليتشي مع سيينا وروما مع بارما وجنوه مع كييفو ونوفارا مع أتلانتا وأودينيزي مع كالياري الأحد المقبل

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً