العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

الاتحاد «المتألق» يتطلع للسداسي من بوابة المتصدر المحرق

المدينة لتأكيد التأهل يواجه النويدرات المكافح

تقام اليوم (السبت) مباراتان في الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين مدينة عيسى والنويدرات عند الساعة 5:30 مساء تليها مباراة قمة بين الاتحاد والمحرق عند الساعة 7:30 مساء وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر المحرق فرق المسابقة برصيد 29 نقطة من الفوز في 14 مباراة متتالية والخسارة في مباراة واحدة أمام مدينة عيسى في الجولة السابقة من المسابقة.

في حين يحتل فريق المنامة المركز الثاني والأهلي المركز الثالث، في الوقت الذي يحتل فيه فريق الاتحاد المركز الثامن في ترتيب فرق الدوري وهو يتطلع للمنافسة في التأهل للدورة السداسية من خلال التفوق على المحرق القوي.

وتعتبر المباراة الأولى فرصة مناسبة أمام مدينة عيسى صاحب المركز الرابع من أجل ضمان التأهل للدورة السداسية وهو يلتقي مع النويدرات التي يتمسك ببصيص الأمل في لوصول للسداسي.

ويمتلك المدينة 26 نقطة وهو الفريق الوحيد في القسم الثاني من الدوري الذي لم يتعرض للخسارة وقد تمكن من تحقيق أول انتصار لفريق محلي على المحرق في هذا الموسم.

ويدرب المدينة المدرب الوطني أحمد سلمان الذي تمكن من تكوين فريق قوي ومنافس سيكون له شأن كبير في هذا الموسم.

ويعول المدينة على تشكيلة قوية في ظل تواجد أحمد جناحي وجهاد أحمد وسيدصالح مهدي وجلال أكبر المميز في الثلاثيات إلى جانب ناصر الجمري وإبراهيم الخباز ومعهم المحترف الأميركي غالاوي.

في حين مازال النويدرات يمتلك بصيص الأمل في الوصول للسداسي وستكون مباراة اليوم أمام مدينة عيسى هي المفتاح بالنسبة له.

ويدرب النويدرات المدرب الوطني أحمد حمزة الذي يعول على تشكيلة شابة مازالت تكافح من أجل الوصول للسداسي.

ويعول النويدرات على تشكيلة جيدة في ظل تواجد ابراهيم البصري وحسين منصور وحسين علي وحسن حبيب والمحترف الأميركي دومنيك.

في حين مازال الفريق يعاني من الكثير من الغيابات في صفوفه وهو ما أثر على الفريق كثيرا في القسم الثاني من الدوري.

المحرق – الاتحاد

أما المباراة الثانية اليوم فإن فريق الاتحاد يبحث عن مفتاح الدور السداسي من بوابة المتصدر المحرق والذي يبحث عن تعويض خسارته الأخيرة أمام مدينة عيسى الأولى له هذا الموسم.

وفريق المحرق الذي تكاملت للتو صفوفه في الجولة السابقة لن يسمح أبدا بخسارة ثانية له على التوالي وسيسعى للتعويض بكل قوة، في حين يرغب فريق الاتحاد في استغلال خسارة فريق الحالة في الجولة السابقة أمام سترة والتقدم على حسابه.

ويمتلك الاتحاد 24 نقطة في حين يمتلك المحرق 29 نقطة.

ويدرب المحرق المدرب الأميركي تشارلي باركر وهو يعول على صفوف الفريق المتكاملة في ظل عودة صانع ألعاب الفريق اللاعب المميز أحمد حسن إلى جانب المخضرم العملاق أحمد مال الله بالاضافة إلى تواجد بدر عبدالله وعلي عباس وعبدالمحسن علي ومحمد المانع والمحترف الأميركي سي جي غليز.

في حين يعول فريق الاتحاد بقيادة مدربه الذهبي عقيل ميلاد على تشكيلة جيدة بتواجد محمد علي وسيدمحمد شرف وسيدمحمد أحمد وعلي عبدالحميد إلى جانب المحترف المغربي نجاح عبدالرحيم.

وعلى رغم صعوبة مهمة فريق الاتحاد إلا أن الفريق قادر على مفاجئة المتصدر كما فعل فريق المدينة في الجولة الماضية

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً