العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

مانشستر يونايتد يود الانقضاض على بيكيه من جديد

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي يراقب باهتمام تطورات العلاقة بين المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ومدربه بيب غوارديولا الذي استبعده عن مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ليفركوزن.

وكان المدير الفني للفريق الكاتالوني غوارديولا استبعد قلب دفاع الفريق بيكيه من قائمة الفريق المشاركة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال لأسباب فنية، على رغم معاناة الفريق الشديدة في الخط الخلفي هذا الموسم.

وجاء الاستبعاد بعد تحميل بيكيه الخسارة أمام اوساسونا في الدوري المحلي، ليتسع الفارق بين برشلونة وريال مدريد إلى 10 نقاط ويسقط الفريق الكاتالوني البطولة المحلية من حساباته ويركز على المسابقة الأوروبية.

وصرح المدير الفني للشياطين الحمر اليكس فيرغسون أنه لم يرغب يوماً في التفريط بلاعبه السابق، وبقي أحد معجبي جيرارد بيكيه لأنه أحد أفضل المدافعين في العالم.

وحقق بيكيه المنتقل من صفوف مانشستر يونايتد إلى برشلونة فريقه الأصلي العديد من الألقاب مع الفريق الكاتالوني، وساهم بشكل كبير في تحقيق تلك الألقاب لما يملك من إمكانات كبيرة في مركز قلب الدفاع جعلته أحد أبرز المدافعين في العالم.

وتربط المدافع الإسباني الفائز بكأس العالم مع المنتخب الإسباني علاقات جيدة مع العديد من زملائه السابقين في مانشستر يونايتد وعلى رأسهم واين روني.

في مقابل كل ذلك، أكد حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم فيكتور فالديز الخميس أنه يرى زميله المدافع جيرارد بيكيه بأفضل حالاته كالمعتاد على رغم ما تردد من شائعات عن وجود خلافات بينه وبين المدرب جوسيب غوارديولا.

وتسبب ذلك في الكثير من الجدل بشأن علاقة بيكيه بغوارديولا، وعلق البعض بأن فالديز يسعى لتهدئة الأوضاع بين الطرفين.

وقال فالديز: «أرى أن جيرارد بيكيه بأفضل حالاته كالمعتاد، بالنسبة لي بيكيه هو أفضل مدافع في العالم ولقد أظهر ذلك دائما».

وقال فالديز: «لم أر أي تغيير على بيكيه. على العكس، أرى أن مستواه رائع وأنه يعمل بشكل قوي لم أره من قبل، وعلى المستوى الشخصي، أرى أنه ما زال من أكثر اللاعبين بهجة ولطفا مع باقي أفراد الفريق».

وأشاد فالديز أيضا بزميله المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي سجل هدفين للفريق في مرمى باير ليفركوزن الألماني.

وقال فالديز: «أليكسيس ظاهرة في أنه لا يعاني من أي مشاكل في التأقلم مع الفريق كما أنه من أفضل المهاجمين فيما يتعلق بالإصرار»

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:33 ص

      مان يونايتد وبس

      ان فريق المانيو لايريدلا3لعبين هم1لوكه مودريتش وأزار وحارس جيدا

    • زائر 1 | 4:19 ص

      لا

      نحن نمتلك فريق كبيرجدالانريدلعب مغرور

اقرأ ايضاً