العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ

«بلدي الجنوبية» ينهي تجهيز 49 بيتاً «آيلاً للسقوط»

الرفاع - المحافظة الجنوبية 

13 أغسطس 2006

أعلن رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية خالد شاهين البوعينين في تصريح صحافي أمس انتهاء المجلس البلدي من تجهيز 49 حالة جديدة ضمن مشروع المكرمة الملكية لترميم وإعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط.

وقال رئيس المجلس البلدي إنه سيتم إرسال الملفات لوزارة الأشغال والإسكان لدراستها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، مشيرا إلى أن الحالات المذكورة في مناطق مختلفة بالرفاع الشرقي والرفاع الغربي والزلاق.

ومن جهة ثانية، أشار البوعينين إلى قبول 44 حالة في المرحلة الشاملة للبرنامج من أصل 107 حالات تم إرسالها للوزارة في وقت سابق، غير أنها أرجعت 15 حالة لعدم استيفائها البيانات الكاملة. ولفت إلى أن وزارة الأشغال والإسكان أعدت 38 خريطة للحالات المقبولة، تم الموافقة عليها من قبل المنتفعين فيما كان للبعض بعض التغييرات البسيطة.

وذكر البوعينين أن 3 حالات يجري إعداد تصاميمها حالياً فيما أحيلت 3 حالات أخرى لبرنامج الترميم، مفصحاً عن قبول حالات جديدة منتصف الشهر المقبل.

وأشار إلى الانتهاء من إعادة بناء 4 بيوت وتوصيلها بالماء والكهرباء، وهي منازل كل من: سلامة محبوب، سلطان سالمين وسعيد سيف من المرحلة العاجلة للبرنامج وعايشة الكعبي من البرنامج الشامل. وأضاف أنه تم هدم أربعة منازل ضمن البرنامج الشامل كي يتم البدء في إعادة بنائها قريباً جداً، داعياً المواطنين إلى التعاون مع ممثلي دوائرهم البلديين وتسليمهم ملفاتهم بشكل شخصي لضمان سرعة الإجراءات.

وفي ختام تصريحه، أشاد الرئيس البوعينين بجهود لجنة المكرمة الملكية لترميم وإعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط، وعلى رأسها رئيسها وكيل وزارة الأشغال والإسكان لشئون الإسكان نبيل أبوالفتح

العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً