العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ

«مايكروسوفت الخليج» تعيّن «دلتا بزنس بروداكتس» موزعاً لمنتجاتها الاستهلاكية في دول مجلس التعاون

أعلنت «مايكروسوفت الخليج» عن تعيين شركة «دلتا بزنس بروداكتس» موزعاً لمنتجاتها الاستهلاكية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بقطاع التجزئة.

وبموجب الاتفاق الجديد، ستعمل «دلتا» مع تجار التجزئة الرئيسيين في منطقة مجلس التعاون للترويج لمجموعة منتجات سوق التجزئة من مايكروسوفت، عبر فريق متخصص سيقدم المساعدة في إدارة عرض تلك المنتجات داخل متاجرهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير قسم التوزيع في مايكروسوفت الخليج أرماجان ديمير: «حققت منتجات سوق التجزئة التي توفرها مايكروسوفت، وخصوصاً (الفأرات) ولوحات المفاتيح، نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية. وباعتبارها منتجات عالية الجودة وتتضمن أحدث التقنيات، فقد رأينا أنه من الضروري الاستعانة بشريك متخصص يتفهم احتياجات سوق التجزئة، ويعرف كيف يعرض منتجاتنا بأسلوب صحيح. ومن هنا جاء اختيارنا لشركة (دلتا) التي تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، ويسعدنا جداً أن نعمل معها من خلال هذه الشراكة».

وتتضمن منتجات التجزئة من مايكروسوفت، «فأرات» بصرية وليزرية، ولوحات مفاتيح صحية وتلبي متطلبات الوسائط المتعددة، وأجهزة تحكم خاصة بألعاب الكمبيوتر، وماسحات ضوئية للبصمات، والسلسلة الجديدة من الكاميرات الشبكية LifeCam، إضافة إلى مجموعة من برمجيات التجزئة مثل موسوعة «Encarta».

من جهته، قال مدير عام «دلتا» جوفيندا كيه. سيدارثا: «تعمل دلتا في مجال توزيع المنتجات في أسواق التجزئة بالمنطقة منذ 10 سنوات، استطعنا خلالها أن نبني علاقة قوية مع شبكة واسعة من التجار الذي ندرك جيداً احتياجاتهم مثلما ندرك متطلبات شركات تقنية المعلومات. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نعرب عن سعادتنا بإضافة منتجات مايكروسوفت الاستهلاكية إلى محفظة أعمالنا، ونتطلع إلى ترسيخ حضورها من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر الرئيسية في المنطقة»

العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً