العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

موظفون بـ «سوق العمل» يشكون عدم صرف 50 ديناراً في رواتبهم

شكا 25 موظفاً بهيئة تنظيم سوق العمل، عدم صرف مستحقات الزيادة في رواتبهم، التي تقدر بـ 50 ديناراً، بعد أن انتهوا من دورات تدريبية ضمن برنامج التطوير في السلم المهني، الذي يقدمه صندوق العمل «تمكين». وأوضح الموظفون لـ «الوسط» أن «بدأنا في شهر يوليو/ تموز 2010، دورات تدريبية ضمن برنامج التطور في السلم المهني، وانتهينا في شهر فبراير/ شباط 2011، إلا أنه لم تصرف لنا العلاوة المقررة لنا بعد الانتهاء من البرنامج، وهي 50 ديناراً، بحسب الاتفاق المبرم بين صندوق العمل وهيئة تنظيم سوق العمل». وقالوا: «انتهينا من دورات تدريبية في قانون العمل، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي». وذكروا «راجعنا المعنيين في الهيئة إلا أنهم يرجعون سبب عدم صرف المبلغ، إلى عدم الحصول على موافقة من ديوان الخدمة المدنية، في الوقت الذي تؤكد فيه تمكين أنها جاهزة لصرف المبلغ...». وأفادوا بأن «لم تشملنا الزيادة التي أقرت لموظفي الحكومة، وفي الوقت نفسه إدارة الهيئة تنتظر أخذ موافقة من ديوان الخدمة المدنية»، متسائلين: «لا نعرف ما هو مصيرنا، فإذا كنا تابعين إلى الديوان فلماذا لم تصرف لنا الزيادة؟، وإذا لم نكن تابعين إلى الديوان فلماذا تنتظر إدارة تنظيم سوق العمل موافقة صرف الزيادة التي نستحقها بعد انتهائنا من برنامج التطور في السلم المهني»

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:16 ص

      أين الزيادة

      موظفون هيئة تنظيم سوق العمل يطالبون بالزيادة 15 % اسوة بالموظفين في الدوائر والوزارات الحكومية الاخرى أو تخفيف ساعات الدوام .

      لما موظفي الديوان يستحقون زيادة 15% والزيادة السنوية وموظفي الديوان بالرغم من أنهم تحت مظلة الديوان لا يستلمن الاثنتين ؟؟!!

      عندما قامت وزارة التربية بتمديد ساعات الدوام للطلبة والمدرسين ، أقرت الوزارة بزيادة رواتب المعلمين ؟؟ بينما في هيئة تنظيم سوق العمل الدوام ل3:30 ودون زيادة سنوية ودون زيادة 15%.

      جاوبونا يا مسؤلين !!

    • زائر 1 | 11:40 م

      البحرين 2030

      حتى الزيادة السنوية توقفت في هيئة تنظيم سوق العمل

اقرأ ايضاً