العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

المالكية والمنامة يتوصلان لانتقال الحارس فردان لـ «التاج»

توصلت إدارتا ناديي المنامة والمالكية لاتفاق بانتقال حارس منتخبنا الأولمبي لكرة القدم وفريق المالكية عبدالكريم فردان للعب في صفوف المنامة لمدة موسم ونصف اعتباراً من الموسم الجاري، ولم يتبقَّ سوى توقيع العقد الذي من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبدأت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية وطبخت الصفقة على نار هادئة جداً بين الناديين، إذ وافقت إدارة المالكية على انتقال الحارس الذي يمتلك مقومات عالية جداً للعب مع التاج المنامي، إذ سيعطي قوة ضاربة للفريق لاسيما أنه يعتبر من خيرة الحراس الشباب الذين يتمتعون بإمكانات عالية وهو يمثل حالياً منتخبنا الأولمبي.

ولعب عبدالكريم فردان دور بارز بتقديم أفضل المستويات مع فريقه المالكية في الموسم الجاري ويتمتع بإمكانات عالية أبرزها الطول والمرونة العالية، ولعب مدرب حراس المنتخب الاولمبي عبدالله بلال دورا بارزا بتطوير الحارس الذي ترعرع في صفوف المالكية والمنتخبات الوطنية وسيعطي قوة إضافية لفريق المنامة في مركز الحراسة الذي يشغله حالياً الحارس أحمد مشيمع.

ومن المنتظر أن يوقع عبدالكريم فردان عقد انتقاله للمنامة خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ تتجه إدارة المنامة لتوجيه الدعوة لوسائل الإعلام المحلية للكشف عن تفاصيل الصفقة.

وتعمل إدارة المنامة على استقطاب اللاعبين المحليين من الأندية، إذ سبق لها التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين أبرزهم سيدعلي عيسى من المالكية ومحمود العجيمي من الشباب وغيرهم

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:34 م

      ...

      بالتوفيق حارس ممتاز

    • زائر 3 | 4:21 ص

      الآندية جهات عمل اليوم

      ياحلاوة الفوز ومرارة الخسارة عندما كانت الفرق في الماضي للأندية مشكلة من ابناء المنطقة نفسها ويدفعون اللأشتراك الشهري

    • زائر 2 | 2:39 ص

      صفقة رابحة يالتاج

      في الحقيقة نظرة ادارة المنامة كبيرة في انتقال اللاعبين الشباب وذلك من أجل تدعيم الفريق وخصوصا الوجوه الشابة هي قوة ضاربة للفريق المنامي . اذا طبق الاحتراف بشكل صحيح راح تكون له مكانة عالية في المنافسة وتطوير مستواه.

    • زائر 1 | 1:31 ص

      شنسوي فيه ؟ ؟

      يا إلإداره الحين عندنا حارس ممتاز جدا والحارس الثاني بعد ممتاز ويقدم مستوى حلو ..
      شنسوي في الحارس الثالث !!؟؟
      من بدال ماتدفعون حق حارس ال3 وبتقطونه على دكه الاحطياط .. خذو لكم محترف عدل وخل ينفع الفريق لكي يقدم مستوى حلو ونتايج طيبه

اقرأ ايضاً