العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

جوليانو دفع الشرط الجزائي للمنامة مقابل انتقاله للنجمة

أعلن نادي المنامة فسخ عقد محترفه البرازيلي جوليانو لينتقل بذلك للعب في نادي النجمة بعقد حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد بأن فسخ عقد جوليانو تم بالتراضي بين الطرفين وبموافقة اللاعب على دفع الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد الاحترافي المبرم لصالح نادي المنامة.

وأصبح المنامة النادي الوحيد من ضمن أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم دون لاعبين محترفين أجانب وذلك بعدما كان جوليانو المحترف الوحيد في الفريق منذ بداية الموسم علماً بأن المنامة سبق له فسخ عقد المحترف البرازيلي ريكو في بداية الدوري.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي توجه ناديه نحو الاعتماد على اللاعبين المحليين وعدم التعاقد مع محترفين أجانب في المرحلة المتبقية من الموسم الحالي وذلك بعدما ضم مهاجم المالكية سيد علي عيسى ولاعب وسط نادي الشباب محمود العجيمي، وأن هناك نية للتعاقد مع مدافع محلي جديد ليكون بديلاً لجوليانو.

وجاء تعاقد النجمة مع جوليانو من أجل حل المشكلة الدفاعية التي يعاني منه الفريق ليصبح النجمة النادي البحريني الرابع الذي يلعب في صفوفه جوليانو بعدما بدأ مشواره الاحترافي في البحرين مع نادي المحرق ثم انتقل إلى الحد الموسم الماضي لينتقل إلى المنامة الموسم الجاري.

من جهة ثانية، يلعب فريق المنامة الأول لكرة القدم مباراة ودية مع فريق البسيتين في الساعة 6:00 من مساء اليوم على ملعب نادي البسيتين

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً