العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

الأهلي يحدِّدُ مصير الهولندي اليوم وينتظر المهاجم الأردني

الماحوز - المحرر الرياضي 

20 فبراير 2012

من المتوقع أن يحدد الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم مصير اللاعب الهولندي الذي يخضع إلى تجربة فنية للوقف على إمكاناته الفنية قبل التعاقد معه محترفاً أجنبياً ثالثاً في صفوف الفريق الأهلاوي في المرحلة المقبلة من الموسم الجاري.

وسيتم الاختبار النهائي للاعب الهولندي من خلال مشاركته في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق الأهلاوي أمام فريق الشباب مساء اليوم على استاد النادي الأهلي وهي التجربة الأولى للفريق خلال فترة توقف الدوري وذلك بعدما شارك اللاعب الهولندي في تدريبات الفريق منذ يوم السبت الماضي وهو يلعب في مركز الوسط المهاجم.

وتواصل الإدارة الأهلاوية محاولاتها للتعاقد مع محترفين جيدين لتدعيم صفوف الفريق وتحسن مساره في الدوري بعد تراجعه إلى المراكز المتأخرة إذ ينظر الأهلي وصول مهاجم الوحدات الأردني الذي بات الأقرب للقدوم خلال الأسبوع المقبل من خلال الاتصالات الجارية مع أحد وكلاء اللاعبين لاستقدام محترفين أردنيين.

من جهة ثانية، اجتمع الجهازين الإداري والفني للفريق الأهلاوي مع لاعبي الفريق السبت الماضي قبل بدء التدريب وتم خلاله الاتفاق على بدء صفحة جديدة وإعادة ترتيب الأوراق ورفع الروح المعنوية وتأكيد الثقة في لاعبي الفريق من أجل تحسين مستوى ونتائج الفريق في المرحلة القبلة سواء في كأس الملك التي ستنطلق في مطلع مارس/ آذار المقبل والقسم الثاني من الدوري

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً