العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

منافسة شديدة في انطلاق تصنيفية السنوكر

شهد اليوم الافتتاحي لبطولة الاتحاد والبتروكيماويات التصنيفية للسنوكر منافسة شديدة بين اللاعبين المشاركين الذين قدموا عروضاً ومستويات فنية شكلت بداية موفقة للبطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر في صالة المثلث الذهبي بشارع المعارض، تحت رعاية شركة البتروكيماويات «جيبك».

وأقيمت في اليوم الأول ثمان مواجهات تميزت بتقارب المستوى العام بين اللاعبين، إذ تمكن حسين فؤاد من تقديم مستوى كبير قاده لتحقيق فوز مثير على حساب منافسه محمد عجلان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في الوقت الذي فاز فيه اللاعب نواف الأمير بذات النتيجة على حساب منافسه حسين العرادي.

في المقابل حقق محمد الساعي انتصاراً صريحاً أمام علي عوض بثلاثة أشواط نظيفة، في حين تفوق ماجد ضيف على منافسه خالد الكواري بثلاثة أشواط لشوط واحد، وهي ذات النتيجة التي انتهى عليها لقاء اللاعب رامي كراجه مع نظيره صادق عبدالغني.

وفي ظهوره الأول في بطولة السنوكر التصنيفية لم يتمكن لاعب منتخبنا الوطني للبليارد فهد خلف من الصمود أمام صاحب الخبرة زهير إبراهيم الذي حقق الانتصار بثلاثة أشواط بيضاء، بينما وفق لاعب منتخبنا الوطني الآخر للبليارد عبدالله عيسى في التفوق على الخبير يحيى حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في حين تغلب إسحق عبدالخالق على منافسه علي سلمان بثلاثية دون رد

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً