العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

ممثل الفيفا «العبوة» يعقد عدة اجتماعات مع اتحاد الكرة

تفقد لسير العمل بمشروع الهدف الخامس

زار ممثل عن المكتب الإقليمي للتطوير والتابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نائب مدير مكتب الفيفا الإقليمي للتطوير ماجد العبوة مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الفترة من 18 وحتى 20 فبراير/ شباط الجاري، وذلك في إطار زياراته التفقدية لمشاريع الهدف التي تشرف عليها الفيفا.

وتضمنت الزيارة على إقامة عدد من الاجتماعات واللقاءات وعلى مختلف الأصعدة مع لجان الاتحاد المختلفة والجهات ذات العلاقة.

وقام العبوة في صباح اليوم الأول من الزيارة بتفقد مشروع الهدف الأول برفقة مدير إدارة التنسيق والمتابعة بالاتحاد حسن إسماعيل والمتمثل في مبنى الاتحاد الرئيسي، واطلع العبوة على جميع المرافق، كما زار العبوة مشروع الهدف الثاني والمتمثل في مبنى مركز سمو الشيخ سلمان بن محمد، وتفقد جميع مرافق المركز واستحسن سلامة مرافق المبنى والطريقة المثلى في إدارته من قبل المشرفين عليه.

بعدها قام العبوة بزيارة تفقدية لمشروع الهدف الثالث والمتمثل في ملعبي العشب الصناعي. بعدها اجتمع العبوة وحسن إسماعيل لوضع الآلية المثلى لاختيار الدورات التدريبية التي تتناسب واحتياجات الاتحاد وتم الاتفاق على إقامة 11 دورة تدريبية تبدأ أولى فعالياتها في شهر أغسطس وتختتم في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2012.

واجتمع العبوة مع القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد علي البوعينين، كما التقى بنائب الرئيس للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين وتمت مناقشة أمور كثيرة بشأن الآلية المثلى في تطوير سبل الدعم المقدم من الاتحاد الدولي للاتحاد البحريني لكرة القدم. وقام بعدها ممثل المكتب الإقليمي للتطوير ماجد العبوة بالاجتماع مع رئيس اللجنة النسائية بالاتحادين العربي والبحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً