العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

ريال مدريد يطير لموسكو من دون دي ماريا

أعلن المدير الفني لريال مدريد متصدر الدوري الإسباني البرتغالي جوزيه مورينهو التشكيلة التي ستسافر إلى موسكو لخوض اللقاء المرتقب في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ودعا البرتغالي 21 لاعباً ليس بينهم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، فيما ضمت 20 لاعبا من الفريق الأول بالإضافة إلى توماس ميخياس لخوض المباراة التي ستقام اليوم (الثلثاء).

وكان دي ماريا قد عاد للملاعب في مباراة راسينغ سانتاندر بعد غياب لمدة شهرين وسجل هدف من الرباعية التي سحق بها النادي الملكي ضيفه، لكن غيابه عن التشكيلة التي ستسافر إلى موسكو قد يكون بسب منحه قدرا من الراحة.

وعلق دي ماريا على مباراة سسكا قائلاً لقناة النادي الملكي: «يكون لقاءنا في روسيا صعباً، يجب علينا أن نتأقلم مع البرد القارص وأن نعود بنتيجة إيجابية كي نخوض مباراة الإياب بأريحية»، وذلك قبل أن يعلم بغيابه عن التشكيلة.

ومن المقرر أن يعود ألفارو أربيلوا للتشكيلة بعد أن غاب عن لقاء راسينغ سانتاندر في الدوري المحلي، فيما يواصل حميد ألتينتوب، ولاس، بسبب الإصابة.

وضمت تشكيلة مورينهو كل من القائد أيكر كاسياس، آدان، توماس ميخياس لحراسة المرمى، وفي الدفاع أربيلوا، وريكاردو كارفاليو، فاران، ألبيول، بيبي، كوينتراو، مارسيلو وراموس.

وفي الوسط سامي خضيرة ، تشابي ألونسو، أوزيل، كاليخون، شاهين، غرانيرو وكاكا، وفي الهجوم كريستيانو رونالدو، هيغوين والفرنسي كريم بنزيمة

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:07 ص

      اينما تذهب فأنت كبير ياريال مدريد

      كل التوفيق في مبارة اليوم يا ملكي

اقرأ ايضاً