العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

مورينهو: أعشق الدور الإقصائي لأبطال أوروبا

قال المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينهو إنه يعشق البطولات ذات الجولات الإقصائية وذلك قبل مواجهته سسكا موسكو في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا اليوم (الثلثاء).

فقد نقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات مورينهو خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس (الاثنين): «أحب دوري الأبطال وكل البطولات ذات الجولات الاقصائية».

وأكمل مورينهو «واجهت سسكا موسكو مع الإنتر وتشلسي من قبل ولا يزالوا يملكون الكثير من اللاعبين نفسهم. سسكا خصم صعب يستحق كل الاحترام».

أضاف مورينهو «برودة الطقس هنا في موسكو تعني أننا في موقف جديد للعب ولكن عقليتنا وطموحنا أكثر قوة من قبل. من المهم أن نتحصل على نتيجة جيداً خارج ملعبنا».

وعندما تطرق الحديث إلى تشكيلة الريال اليوم أجاب مورينهو «لا أحد من اللاعبين يعرف تشكيلة مباراة اليوم، ما زلنا نقوم بدراسة خصمنا. هذه مباراة مهمة وجدية ولا نستطيع أن نستهين بخصمنا. يجب علينا أن نعطي كل ما لدينا». وعن قوة المنافس، أوضح مورينهو «يملك سسكا دفاعا قويا، من الصعب أن تسجل ضدهم ولكن يملكون أيضا خط هجوم خطيرا وسريعا. دوري الأبطال أصعب بطولة، وهي البطولة التي يريد أن يفوز بها الجميع ولكن يجب علينا أن نتقدم ببطء».

وبشأن مهاجم كريم بنزيمة قال مورينهو: «بنزيمة في حالة ممتازة. تحسن كثيراً، يسجل الكثير من الأهداف وأصبح الآن لاعبا مهما للفريق»

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً