العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

أكاديمية كرة القدم تنظم بطولة «TFA» الاجتماعية

تنظم أكاديمية كرة القدم بطولة دوري TFA الاجتماعية لكرة القدم اعتبارا من العاشر من شهر مارس القادم في مقر الأكاديمية في سار وسط مشاركة خاصة من قبل عدد من المسئولين ورجال المصارف والشركات البحرينية يتقدمهم رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وأكد المدير الإداري رئيس المدربين بأكاديمية كرة القدم محمد الفرحان أن بطولة تي إف أي الاجتماعية تحمل الكثير من الأهداف من إقامتها وتنظيمها، موضحا أن أبرز وأهم الأهداف هي تنمية وتحسين العلاقات بين أفراد فريق العمل، وتوطيد العلاقات بين المؤسسات والإدارات في الشركات من خلال المسابقة، وتعريف المسئولين والممارسين المشاركين في البطولة على كيفية التنافس الرياضي الطويل، مع التشجيع على ممارسة الرياضة خاصة مع تقدم العمر.

وأوضح الفرحان أن البطولة مفتوحة لمشاركة القطاعين الحكومي والخاص، وأهم شروطها أن يتكون الفريق من موظفي وعمال الجهة التي يمثلها، وأن يكون عمره فوق (30 عاما) وألا يكون مسجلا في كشوفات الأندية والاتحاد البحريني لكرة القدم، وقال الفرحان: «نهدف من خلال هذه الشروط تشجيع المسئولين وكبار الشخصيات على المشاركة، وخلق أجواء من التنافس المثير بين المشاركين، وخصوصاً أن القوانين تنص على عدم مشاركة اللاعبين المقيدين في كشوفات الأندية».

وينص نظام البطولة على إقامة المباريات بنظام الدوري من دور واحد، ويتحدد البطل من خلال الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط، ويحصل الفريق على 3 نقاط في حالة الفوز ونقطة عند التعادل ولاشيء في حال الخسارة.

وتقام المباريات بنظام السباعيات، ومدة المباراة 50 دقيقة موزعة على شوطين، وفترة راحة مدتها 10 دقائق بين الشوطين.

وكشف محمد الفرحان عن مشاركة عدد 8 فرق حتى الآن وهي هيئة شئون الإعلام بقيادة الشيخ فواز، وبيت التمويل الخليجي بقيادة نائب الرئيس التنفيذي مجلس الإدارة محمد النصف، وإبراهيم خليل كانو وكلاء سيارات تويوتا ولكزس بقيادة مدير خدمات الشركات طلال كانو، وبنك الخليج الدولي وبنك البحرين والكويت وبنك الخليج التجاري، وبيت التمويل الكويتي، إلى جانب عدد من الشركات والمصارف التي أكدت موافقتها الشفهية للمشاركة.

وعبّر الفرحان عن شكره لكل الشركات والهيئات التي حرصت على المشاركة في البطولة، وأوضح أن البطولة تهدف ضمن استراتيجيات أكاديمية كرة القدم، وتوجيه المجتمع البحريني لأهداف الأكاديمية النبيلة والمساعدة والترويج لحب اللعبة ونشرها، وخدمة المجتمع البحريني وقطاع المواهب والناشئين والشباب

العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً